تأجيل الاستئناف في قضية مصرع تلميذ في "بيارة الصرف" بمدرسة بكفر الزيات للأربعاء | الصباح

تأجيل الاستئناف في قضية مصرع تلميذ في "بيارة الصرف" بمدرسة بكفر الزيات للأربعاء

ا ش ا / 2019-05-15 20:01:31 / حوادث
محكمة طنطا

محكمة طنطا

قررت محكمة جنح مستأنف كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء تأجيل نظر الاستئناف المقدم من مدير مدرسة "بنوفر" الابتدائية للتعليم الأساسي، ووكيل المدرسة ومدرس التربية الرياضية، لجلسة يوم الأربعاء  القادم للنطق بالحكم، وذلك في الأحكام الصادرة ضدهم بالسجن مدد تتراوح بين سنتين و6 سنوات، فى القضية رقم 10803، جنح مركز كفر الزيات.

 

وتعود القضية إلى مصرع تلميذ سقط في "بيارة" صرف صحي داخل مدرسة ابتدائي بالمحافظة أثناء حصة التربية الرياضية، وأتهم فيها كل من مدير المدرسة ووكيلها ومدرس الحصة بـ"الإهمال الجسيم".

كانت محكمة جنح كفر الزيات بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار محمد العبد قد قررت معاقبة مدير مدرسة بنوفر للتعليم الأساسى التابعة لإدارة كفر الزيات التعليمية بالحبس عامين وكفالة 10 آلاف جنيه، وحبس وكيل المدرسة سنتين وكفالة 20 ألف جنيه، وحبس مدرس التربية الرياضية 6 سنوات وكفالة 10 آلاف جنيه، وبراءة المتهم الرابع في واقعة مصرع التلميذ.

يشار إلى أن محافظ الغربية كان قد أحال مدير المدرسة ومشرف المرحلة التعليمية، ومدرس التربية الرياضية للنيابة العامة وإيقافهم عن العمل لإهمالهم وتقصيرهم الشديد في أداء مهام عملهم، وهو ما تسبب فى سقوط الطفل فى بيارة الصرف الصحى ووفاته، كما قرر صرف 10 آلاف جنيه لأسرة التلميذ .


اضف تعليقك

لأعلى