شاهد|تامر حبيب صارخاً ببرنامج رامز فى الشلال:"أوه ماي جاد" | الصباح
وزير العدل يهنئ قضاة الدستورية نيابة عن الرئيس السيسى في اليوبيل الذهبي     elsaba7     وزير الأوقاف: الدين والقانون لا يتناقضان ويدفعان إلي العمل ويقاومان التخريب     elsaba7     صور.. عبير منير ترتدي فستان هنا الزاهد في حفل زفاف ابنتها     elsaba7     بعد مصرع صديقهم أسفل عجلات سيارة.. تلاميذ مدرسة يقطعون الطريق بشمال سيناء     elsaba7     فيديو.. صاحب شخصية الجوكر المصري: شقيقتي رسمت لي الماسك.. وتحولت في الشوارع     elsaba7     شاهد.. استاذ أثار: توابيت العساسيف كشف أثري عظيم وبعضها محتفظ بالمومياوات     elsaba7     حكومة لبنان تعلن احتمالية تقديم استقالتها     elsaba7     طقس الغد.. مائل للحرارة على الوجه البحرى والعظمى بالقاهرة 33 درجة     elsaba7     شقيق بطرس غالي وآخرين أمام الجنايات فى قضية آثار     elsaba7     محافظ الإسكندرية: خط طيران مباشر من مدينة بافوس القبرصية الى الاسكندرية خلال 6 اشهر     elsaba7     رئيس ميناء الإسكندرية:الوزير وجه بالتعاون مع الشركات والتوكيلات لعودة السفن السياحية     elsaba7     شاهد.. هاني شاكر يحتفل بزفاف نجله مع نخبة من الفنانيين     elsaba7    

شاهد|تامر حبيب صارخاً ببرنامج رامز فى الشلال:"أوه ماي جاد"

كمال عبد الرحمن / 2019-05-15 20:01:17 / فن
تامر حبيب فى رامز فى الشلال

تامر حبيب فى رامز فى الشلال

صرخ السينارست تامر حبيب، خلال برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، وظل يردد "أوه ماى جاد، وظهر غير قادر على الحركة ، وسخر رامز جلال من وزنه".

 

وتعرض "حبيب"، للسقوط من أعلى الكوبرى وسط صيحات من صراخ وخوف ضمن الفقرة الثانية بقيام الضيف بإعلان وهمى ضمن مقلب رامز فى الشلال.

ويصطحب رامز جلال الضحية في قارب في إحدى جزر إندونيسيا، وفيما بعد يتعرض القارب لحادث وينقلب، ويضطر الجميع للسباحة إلى أقرب جزيرة، وهناك يظهر له رامز جلال متنكرًا بزي غوريلا، ويجعل الضيف يختبر لحظات عصيبة .

وكانت الفنانة فيفي عبده، أولي ضيوف برنامج المقالب "رامز في الشلال" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ضمن سلسلة من برامج المقالب التي يقدمها منذ سنوات خلال شهر رمضان.

تامر حبيب فى رامز فى الشلال
تامر حبيب فى رامز فى الشلال
تامر حبيب فى رامز فى الشلال
تامر حبيب فى برنامج رامز فى الشلال


اضف تعليقك

لأعلى