مصر تحدث خططها الوطنية لادارة الازمات والكوارث الطبيعية | الصباح
اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7     أصابة ٦ أشخاص فى مشاجرة بمولد السيد البدوى بطنطا     elsaba7    

مصر تحدث خططها الوطنية لادارة الازمات والكوارث الطبيعية

ا ش ا / 2019-05-15 17:30:15 / الصباح Extra
ادارة الازمات فى مصر

ادارة الازمات فى مصر

أشار محمد حسان فلفل المدير التنفيذي لقطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر برئاسة مجلس الوزراء إلى أن الدولة المصرية قامت بمراجعة وتحديث خطط ادارة الازمات والكوارث الطبيعية في قطاعات الفيضانات والزلازل والحرائق وادارة المخاطر في مياه النيل والسكك الحديدية ومترو الانفاق.

 

جاء ذلك خلال جلسة العمل الرئيسية للمنتدى العالمي السادس للحد من مخاطر الكوارث الذي بدأ أعماله اليوم في جنيف ويستمر لمدة ثلاثة أيام بمشاركة ٤٠٠٠ شخصية منها ممثلين عن ١٥٠ حكومة.

كما تناول محمد حسان فلفل ما قامت به مصر من بناء شراكة بين القطاعين العام والخاص فيما يتعلق بالحد من مخاطر الكوارث وتنفيذ مشروعين لتعزيز إدارة مخاطر الكوارث والإنذار المبكر، فضلا عن تنفيذ عدة حملات لتوعية المواطنين بالتعامل مع قضايا الحد من مخاطر الكوارث، وتكوين النظم الوطنية وقواعد البيانات ذات الصلة بالخسائر الناجمة عن الكوارث.

وأشار إلى أن مصر من بين الدول الاكثر عرضة لاثار التغيرات المناخية.


اضف تعليقك

لأعلى