وزارة الشباب والرياضة تستضيف"ملتقي الشباب" في ليالي شهر رمضان | الصباح
«بصل وعيش وجبنة».. قصة رسالة صعيدي لـ«عبدالناصر» غيرت حياة المصريين     elsaba7     أحمد موسى: السيادة للشعب في مصر.. ولبسّنا الإخوان طرحة في ٣٠ يونيو (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: المنطقة العربية تمتلك مقومات الوحدة بين دولها     elsaba7     هند البنا تطلق مبادرة للدعم النفسي لأسر الشهداء     elsaba7     قبل مباراة المقاولون غدا.. رسالة عاجلة من أحمد موسى للاعبي القلعة الحمراء     elsaba7     حقيقة تسمم البطيخ.. مركز السموم يرد ويحذر (فيديو)     elsaba7     عميد آداب القاهرة: الزعيم الراحل جمال عبد الناصر لم يسعى لأن يكون له نظامًا منفردا     elsaba7     عميد آداب القاهرة: ثورة 52 كان لديها خطة لجذب استثمارات أجنبية     elsaba7     عميد آداب القاهرة: مشروع بناء السد العالي كان أحد أهم مشروعات الثورة الاقتصادية     elsaba7     مصر تُدين قيام الاحتلال بهدم مباني سكنية فى القدس     elsaba7     أستاذ تاريخ: نجيب كان واجهة للضباط الأحرار.. وهذا سبب الخلاف معهم (فيديو)     elsaba7     فتاة تتخلص من حياتها بعد عدم تمكنها من مشاهدة مسلسل في المنيا     elsaba7    

وزارة الشباب والرياضة تستضيف"ملتقي الشباب" في ليالي شهر رمضان

ا ش ا / 2019-05-15 17:03:24 / الصباح Extra
وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، لقاء ضمن فعاليات برنامج ملتقي الشباب، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، في إطار أمسيات شهر رمضان الكريم.

 

وتضمنت فعاليات برنامج الملتقي عددا من الموضوعات تطرق إليها فضيلة الشيخ يسري عزام من علماء الازهر الشريف، وتحدث فيها عن فضل شهر رمضان المبارك وما يتسم به هذا الشهر، متحدثاً عن أهمية الصدقات والإحسان خلال هذا الشهر المبارك والذي تفتح فيه أبواب الجنات، وتتضاعف فيه الحسنات.

كما تحدث عن أعمال الرسول سيدنا محمد (ص) في شهر رمضان، مبيناً ان سيدنا رسول الله كان يُذكّر أصحابه وأمّته من بعده بعِظم فضائل هذا الشهر، ويبيّن لهم كيفية اغتنام لياليه وأيامه بالطريقة الصحيحة، كما تطرق فضيلة الشيخ يسري عزام إلى فضل ليلة القدر وعلاماتها، قائلا "إنها ليلة من أفضل الليالي التي وهبنا الله إياها، لما لها من فضل عظيم في الدنيا والآخرة، وهي ليلة تعادل ألف شهر، أي ما يعادل 83 سنة، وسميت بذلك لعظيم قدرها وشرفها".

كما تضمنت فعاليات المتقي لقاءً حول دور الدراما في تشكيل الوعي ، بالاضافة الي تنظيم عددا من المسابقات في المجال الديني والمعلومات العامة للمشاركين في الملتقي، والتي تفاعل فيها المشاركين وتم تكريم الفائز الاول في المسابقات.

شارك في اللقاء شباب وفتيات من دول بنين وجيبوتي والصومال وافريقيا الوسطي، واوغندا، ونيجيريا، بالإضافة إلى شباب وفتيات من تنزانيا.


اضف تعليقك

لأعلى