وزارة الشباب والرياضة تستضيف"ملتقي الشباب" في ليالي شهر رمضان | الصباح
تقرير يفضح نظام تميم في الدوحة: 2 مليار دولار لشركات علاقات عامة لتحسين صورته (فيديو)     elsaba7     "القومية للأنفاق" تهيب بالمواطنين عدم القلق في حالة ظهور دخان من محطة هليوبوليس     elsaba7     سد النهضة وشمال سوريا.. سامح شكري يلقي محاضرة في النمسا حول السياسة الخارجية المصرية     elsaba7     الشيف اللبناني مروان السردوك: سعيد بتكريمي في مهرجان الطعام المصري     elsaba7     الفيلم اليمني "عشرة أيام قبل الزفة" يشارك في مهرجان الدار البيضاء للأفلام العربية     elsaba7     المنوفية:تعرف على طريقة العثور على ادم نجل النائب البرلماني المفقود منذ امس     elsaba7     وزير الطيران يجتمع برئيس الشركة القابضة للملاحة الجوية     elsaba7     بسبب العصير.. طالب إعدادي يطعن زميله بـ"قطر" في كفر سعد     elsaba7     محافظ الغربية يوجه بالكشف على فيروس سى على المترددين بمولد السيد البدوى     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بحصوله على بطولة أفريقيا لليد     elsaba7     الإسكان تقبل طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتوقف الإزالات بالمحافظات     elsaba7     وزير الخارجية المصري بالنمسا: مصر تدعم الاستقرار والتنمية فى المنطقة العربية وأفريقيا     elsaba7    

وزارة الشباب والرياضة تستضيف"ملتقي الشباب" في ليالي شهر رمضان

ا ش ا / 2019-05-15 17:03:24 / الصباح Extra
وزارة الشباب والرياضة

وزارة الشباب والرياضة

نفذت وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام، لقاء ضمن فعاليات برنامج ملتقي الشباب، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة، في إطار أمسيات شهر رمضان الكريم.

 

وتضمنت فعاليات برنامج الملتقي عددا من الموضوعات تطرق إليها فضيلة الشيخ يسري عزام من علماء الازهر الشريف، وتحدث فيها عن فضل شهر رمضان المبارك وما يتسم به هذا الشهر، متحدثاً عن أهمية الصدقات والإحسان خلال هذا الشهر المبارك والذي تفتح فيه أبواب الجنات، وتتضاعف فيه الحسنات.

كما تحدث عن أعمال الرسول سيدنا محمد (ص) في شهر رمضان، مبيناً ان سيدنا رسول الله كان يُذكّر أصحابه وأمّته من بعده بعِظم فضائل هذا الشهر، ويبيّن لهم كيفية اغتنام لياليه وأيامه بالطريقة الصحيحة، كما تطرق فضيلة الشيخ يسري عزام إلى فضل ليلة القدر وعلاماتها، قائلا "إنها ليلة من أفضل الليالي التي وهبنا الله إياها، لما لها من فضل عظيم في الدنيا والآخرة، وهي ليلة تعادل ألف شهر، أي ما يعادل 83 سنة، وسميت بذلك لعظيم قدرها وشرفها".

كما تضمنت فعاليات المتقي لقاءً حول دور الدراما في تشكيل الوعي ، بالاضافة الي تنظيم عددا من المسابقات في المجال الديني والمعلومات العامة للمشاركين في الملتقي، والتي تفاعل فيها المشاركين وتم تكريم الفائز الاول في المسابقات.

شارك في اللقاء شباب وفتيات من دول بنين وجيبوتي والصومال وافريقيا الوسطي، واوغندا، ونيجيريا، بالإضافة إلى شباب وفتيات من تنزانيا.


اضف تعليقك

لأعلى