جاريث بيل يكشف عن أمنيته قبل مغادرة ريال مدريد | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

جاريث بيل يكشف عن أمنيته قبل مغادرة ريال مدريد

وكالات / 2019-05-15 17:03:20 / رياضة
صورة

صورة

كشف  الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، عن أمنيته قبل مغادرة الفريق الملكى.

الجناح  الويلزي، يرغب في خوض اللقاء الأخير لفريقه هذا الموسم على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو"، لتوديع الجماهير، بحسب صحيفة "آس" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن بيل الذي بات رحيله عن الفريق الملكي مسألة وقت فحسب، يريد أن يودع المشجعين خلال استضافة الملكي لنادي ريال بيتيس، السبت المقبل، في ختام مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

ويتوقع أن يكون هذا الموسم الأخير لصاحب الـ 29 عاما بالقميص الأبيض، لا سيما في ظل الأنباء التي كشفت أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، لا يرى بيل ضمن خططه في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن "النفاثة" الويلزي قد يواصل مشواره الكروي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أو توتنهام الإنجليزي، الذي دافع عن ألوانه قبل الانضمام للريال عام 2013.

وأحرز بيل 8 أهداف وصنع لزملائه ثلاثة أخرى، في 29 مباراة خاضها هذا الموسم في كافة المسابقات.

 


اضف تعليقك

لأعلى