ميليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات تجاه مديرتي حيس والتحيتا جنوب"الحديدة" | الصباح
حمدين صباحي متأسفا لموت مرسي:"ادعو الله أن يتقبله في واسع جنته"     elsaba7     "بحضور وزراء وبارزين".. تفاصيل لقاء السيسي مع مجتمع الأعمال البيلاروسى     elsaba7     أبو تريكة يعلق على وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     "لن نشمت".. أول تعليق من عمرو أديب على وفاة مرسي     elsaba7     خالد صديق: «تسليم الوحدات السكنية بروضة السيدة خلال شهر ونصف» (فيديو)     elsaba7     معتز عبد الفتاح: أحذر من عمليات ارهابية الفترة المقبلة بعد وفاة مرسي (فيديو)     elsaba7     المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7    

ميليشيا الحوثي تدفع بتعزيزات تجاه مديرتي حيس والتحيتا جنوب"الحديدة"

مليشيا الحوثيين

مليشيا الحوثيين

أعلن الجيش اليمني، أن ميليشيا الحوثي دفعت بتعزيزات كبيرة من عناصرها باتجاه عدة مواقع جنوب محافظة الحديدة.

 

وذكرت قناة "العربية الحدث" الإخبارية، فى نبأ لها اليوم الاربعاء، أن التعزيزات التي تضم أعدادا كبيرة من الآليات القتالية، اتجهت نحو مديرتي حيس والتحيتا جنوب المحافظة، كما استقدمت ميليشيا الحوثي التعزيزات من مديرية الجراحي ومن محافظة إب.

وأشارت إلى أن الميليشيا الانقلابية قصفت - باستخدام قذائف الهاون وقذائف B10 والأسلحة الرشاشة - مواقع متفرقة لقوات الجيش اليمني في مديرية التيحتا.

يذكر أن قوات الجيش اليمني والمقاومة تمكنت اليوم من دحر ميليشيات الحوثي من مدينة قعطبة شمال محافظة الضالع وسط البلاد بالكامل، وأجبرت ميليشيا الحوثي على التراجع إلى منطقتي معزوب والفامر، وذلك بعد معركة عنيفة تمكنت خلالها قوات الشرعية من إخراجها من المدينة، حيث قتل 97 حوثياً وتم أسر 120 آخرين، بينهم قيادات.


اضف تعليقك

لأعلى