بالصور.. إدوارد يطل على جمهوره من الجيم | الصباح
الأعتداء على تلميذ بمدرسة سعيد عوض بالغربية     elsaba7     سلفني شكراً.. دار الإفتاء تكشف حكم استخدام الخدمة     elsaba7     وزير التعليم العالى: لا نتدخل أو نؤثر على استقلال الجامعات     elsaba7     عبد العال: مشروع القانون المقدم يهدف إلى دمج مؤسسة زويل لتكون مدينة للعلم والتكنولوجيا     elsaba7     السفير الدنماركي: مصر لديها كافة مقومات النجاح في مجال النقل البحري وهناك أهتمام بضخ الإستثمارات     elsaba7     رسالة خطية هامة من أمير الكويت إلى الرئيس السيسى.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     ننشر تفاصيل محاكمة المتهمين بمحاولة اغتيال اللواء مصطفي النمر     elsaba7     رئيس مجلس النواب يستقبل رئيس الوزراء الكويتي ويؤكد على قوة علاقة البلدين     elsaba7     بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء المركز الهيلينستي.. مكتبة الإسكندرية تحتفل     elsaba7     تسريب غاز يتسبب فى أختناق طلاب مدرسة شبرابابل بالمحلة     elsaba7     وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7    

بالصور.. إدوارد يطل على جمهوره من الجيم

دعاء سعيد / 2019-05-15 15:10:16 / فن
ادوارد

ادوارد

أثار الفنان ادوارد، إعجاب جمهوره بصورة له من داخل الجيم، نشرها من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلا.. العودة الي الصالة الرياضية.

وداعب جمهور ومتابعو إداود على "فيس بوك"، بتعليقات طريقة، كان من ضمنها "منور يا نجم" ومن اغربها "وصف الصورة بأنها "فوتوشوب".

الجدير الذكر ان ادورد يخوض المارثون الدرامي الرمضاني في العديد من الأدوار ابرزها انه يجسد ‘‘صديق‘‘ شقيق بطل أحمد السقا في مسلسل ولد الغلابه، كما يشارك في مسلسل "علامة استفهام" بطولة محمد رجب.

ادوارد


اضف تعليقك

لأعلى