أبرزها قلة النوم وارتفاع الضغط... عادات تؤدي للموت المبكر | الصباح
روستيخ يشارك في هذا المعرض للأسلحة     elsaba7     تفاصيل مشاركة «روس أوبورون إكسبورت» في المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية في مصر «إيدكس 2018»     elsaba7     "مروحيات روسيا" تجري محادثات حول تصدير 8 طائرات مروحية إلى ماليزيا     elsaba7     ‏بدعم من"روستيخ" مجلس الأعمال الروسي السنغافوري يوسع أعمال المنصة RSTrade     elsaba7     "روستيخ" تقدم لأول مرة خارج روسيا عرضا عمليا للجيل الجديد من المنظومة الصاروخية الراجمة     elsaba7     شركة روسية تعرض "كلاشينكوف" جديد و "بانتسير - مي" في معرض آيدكس     elsaba7     "روستيخ" الروسية تمول مشاريع الطيران المدني بـ 600 مليون دولار     elsaba7     مجموعة من مسدسات Udav نصف الآلية في ARMY-2019 لروسيا     elsaba7     إتحاد الشركات الحكومي الروسي يعرض قذائف جديدة خارقة للدروع     elsaba7     للمرة الأولي.. “روستيخ” تقديم المجمع الروبوتي القتالي “بالادين”     elsaba7     تعرف على المعدات الطبية لـ "شوابي" الروسية في دبي     elsaba7     لعلاج أمراض السرطان.. تفاصيل اتفاق إتحاد الشركات الحكومي الروسي مع الشركاء التشيكيين ببناء مركز بروتوني     elsaba7    

أبرزها قلة النوم وارتفاع الضغط... عادات تؤدي للموت المبكر

دعاء سعيد / 2019-05-15 13:21:04 / منوعات
ارشيفية

ارشيفية

كشفت دراسة ألمانية حديثة عن الإجهاد الوظيفي وارتفاع ضغط الدم وقلة النوم الذي قد يؤدي إلى الموت دون أن تشعر ووصفوه في الدراسة بالطريق إلى الموت المبكر.

وأسفرت الدراسة التي أجريت على ما يقرب من ألفى عامل يعانون من ارتفاع في ضغط الدم أن من يكون عملهم مرهقا ولا ينامون بالقدر الكافي أكثر عرضةً للوفاة بأمراض القلب ثلاث مرات من أولئك الذين ناموا جيدا ولم يعانوا من العثور على وظيفة.

وفى الدراسة الجديدة أفاد الباحثون بأنه من بين الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم، فإن أولئك الذين عانوا من ضغوط العمل وحدهم معرضون لخطر أعلى من الوفاة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، لافتين إلى ضرورة أن يكون هناك وقت للنوم والترفيه والاسترخاء لاستعادة مستويات الطاقة.

ووفقًا لمعدي الدارسة فإن الوظيفة المجهدة هي الوظيفة التي يكون للعديد من الموظفين فيها مطالب ولكن دون صلاحيات كما تم تعريف قلة النوم على أنها "مواجهة صعوبة في النوم والبقاء نائمين ونصحوا للتقليل من خطر الوفاة الحفاظ على انخفاض ضغط الدم واتباع عادات نوم جيدة وإيجاد طرق للتغلب على التوتر.


اضف تعليقك

لأعلى