بالفيديو.. السيسي: "مش هيبقى معانا التكلفة المالية للمشروعات لهذا السبب" | الصباح
العاصي: المستشار تركي آل الشيخ يكرر نجاحات بيراميدز بعد كسر الملل في ألميريا     elsaba7     أستاذ اقتصاد يشرح أهمية تخفيض سعر الفائدة البنكية في مصر (فيديو)     elsaba7     الصحة: مصر الدولة الوحيدة التي قدمت علاجا مجانيا لمرضى فيروس سي (فيديو)     elsaba7     جدل على الهواء بسبب «فندق كلاب» في الغردقة.. والطب البيطري: «لازم تصاريح» (فيديو)     elsaba7     الشباب يستعدون لخوض المعركة وحشد الأسر الطلابية.. استعدادات مبكرة لانتخابات اتحاد الطلاب     elsaba7     اشتعال بورصة الموسم..ارتفاع أسعار الشنط والأدوات المدرسية والملابس     elsaba7     استعدادًا للمقاصة.. طارق حامد ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم     elsaba7     إسماعيل حماد: صوت مصر أصبح مؤثرا على الساحة الدولية (فيديو)     elsaba7     أحمد فرج يكتب: الحلم الفضائى الإفريقى(3)     elsaba7     مصر للطيران للصيانة توقع عقد إنشاء محطة دبى بالشراكة مع SKAN Aviation     elsaba7     مدحت بشاي يكتب: الصحافة الدينية.. «العناية » مثالآ     elsaba7     أستاذ قانون دولي: السيسي عبر عن طموحات الشعوب الإفريقية (فيديو)     elsaba7    

بالفيديو.. السيسي: "مش هيبقى معانا التكلفة المالية للمشروعات لهذا السبب"

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الاستعجال فى الانتهاء من أكبر قدر من العمل فى تدشين الكبارى كان مبرر جدًا بالرغم من الانتقادات التى واجهناها، لافتًا إلى أن كل إنجاز تم عمله هو توفير فى الوقت والجهد والأموال.

وأوضح السيسى خلال كلمته بافتتاح محور روض الفرج، وكوبرى " تحيا مصر" الملجم، أن محور روض الفرج كان من المفترض الانتهاء منه بعد شهرين، ولكنه تم ضغط المدة الزمنية لكي يشعر المواطنين بالاستفادة من المحور الجديدي لتسيير الحركة على مستخدمى السيارات.

 

وأضاف الرئيس: "لو كنا انتظرنا للفترة الثانية لإنفاق حجم الأموال التى فى المشروعات خلال السنوات الأربعة الماضية فى المشروعات التنموية التى أطلقت، لم نكن سنستطيع إطلاقها".

 

وتابع : "مش هيبقى معانا التكلفة المالية للمشروعات، لأن الأرقام خلال السنوات الأربعة الماضية مختلفة عن الآن".


اضف تعليقك

لأعلى