رانيا يوسف: بنتي ضربت زميلها بعد أن عرض عليها فيديو إباحي لمخرج شهير | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

رانيا يوسف: بنتي ضربت زميلها بعد أن عرض عليها فيديو إباحي لمخرج شهير

منى عيسوي / 2019-05-15 09:41:17 / فن
رانيا يوسف في شيخ الحارة

رانيا يوسف في شيخ الحارة

قالت  الفنانة رانيا يوسف، إنه ابنتها قامت بضرب زميل لها، بعد أن عرض عليها فيديو إباحي يوضح فيه أنه يحتوي على مشاهد لي مع مخرج شهير، لافته إلى أن ابنتها لم تتمالك نفسها من هول الصدمة.

 

وأضافت رانيا، التي حلّت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" التى تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".، أنها ليست التي ظهرت في الفيديو ولا علاقة لها به، مؤكده أنه أنه سوف يتم الوقوف أمام هذه الشائعات بالمرصاد.

 

وتابعت رانيا، أنه ظلت لمدة 3 أيام في صدمة من الواقعة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعد ما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

 

 

وأوضجت "يوسف"، فيما يتعلق بفستانها المثير للجدل الذي ارتدته في أحد المهرجانات السينمائية، قائلة:«لو كان الفستان دا الموضة كنت هلبسه».، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن الفستان سوف يفعل كل هذه الأزمة.

 

وعن إهانتها في أحد التصريحات للراجل المصري، أكدت انها لم تكن تقصد ذلك بالفعل، ولكنها قصدت أن الرجل المصري لم يعد كما كان في الماضي.

 

وأستطردت،: "الناس دائما بتفكر بسوء نية، والكلام بيتحرف"، مشيرة: "أنا وقتها قولت ليه الرجالة المصريين مش بيهتموا بشكلهم»، موضحة: «أنا كنت أقصد إنهم مش بيهتموا بنفسهم، مش بيهتم إنه يحلق ذقنه ويغسل أسنانه".


اضف تعليقك

لأعلى