رانيا يوسف: بنتي ضربت زميلها بعد أن عرض عليها فيديو إباحي لمخرج شهير | الصباح

رانيا يوسف: بنتي ضربت زميلها بعد أن عرض عليها فيديو إباحي لمخرج شهير

منى عيسوي / 2019-05-15 09:41:17 / فن
رانيا يوسف في شيخ الحارة

رانيا يوسف في شيخ الحارة

قالت  الفنانة رانيا يوسف، إنه ابنتها قامت بضرب زميل لها، بعد أن عرض عليها فيديو إباحي يوضح فيه أنه يحتوي على مشاهد لي مع مخرج شهير، لافته إلى أن ابنتها لم تتمالك نفسها من هول الصدمة.

 

وأضافت رانيا، التي حلّت ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" التى تقدّمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".، أنها ليست التي ظهرت في الفيديو ولا علاقة لها به، مؤكده أنه أنه سوف يتم الوقوف أمام هذه الشائعات بالمرصاد.

 

وتابعت رانيا، أنه ظلت لمدة 3 أيام في صدمة من الواقعة حتى استطاعت أن تقدم بلاغا للنائب العام، معبرة عن سعادتها وارتياحها بعد ما أمر النائب العام بالتحقيق مع الشباب الذين وضعوا اسمها على الفيديو.

 

 

وأوضجت "يوسف"، فيما يتعلق بفستانها المثير للجدل الذي ارتدته في أحد المهرجانات السينمائية، قائلة:«لو كان الفستان دا الموضة كنت هلبسه».، مشيرة إلى أنها لم تكن تعلم أن الفستان سوف يفعل كل هذه الأزمة.

 

وعن إهانتها في أحد التصريحات للراجل المصري، أكدت انها لم تكن تقصد ذلك بالفعل، ولكنها قصدت أن الرجل المصري لم يعد كما كان في الماضي.

 

وأستطردت،: "الناس دائما بتفكر بسوء نية، والكلام بيتحرف"، مشيرة: "أنا وقتها قولت ليه الرجالة المصريين مش بيهتموا بشكلهم»، موضحة: «أنا كنت أقصد إنهم مش بيهتموا بنفسهم، مش بيهتم إنه يحلق ذقنه ويغسل أسنانه".


اضف تعليقك

لأعلى