39 للقاهرة.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد.. غدا | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

39 للقاهرة.. موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد.. غدا

طقس سوهاج

طقس سوهاج

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد محافظات مصر، ارتفاعًا كبيرًا في درجات الحرارة، ومن المتوقع أن يستمر الطقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارا معتدل ليلا.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا والشوائب العالقة نهارا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية.

 

وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه يتراوح بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

 

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى على محافظات مصر : (القاهرة 39/23، الإسكندرية 32/19، بورسعيد 30/20، رفح 32/18، كاترين 32/16، شرم الشيخ 38/25، بني سويف 39/21، الأقصر 42/23، الوادي الجديد 42/19، حلايب 32/25).


اضف تعليقك

لأعلى