رئيس جامعة طنطا : تفعيل مبادرة الرئيس السيسي «أطفال بلا مأوى» بتمويل نصف مليون جنيه | الصباح
أحد أبطال معركة المنصورة الجوية: أسقطت طائرة العدو بصاروخ رغم احتراق طائراتي     elsaba7     اللواء عبد المنعم همام : واجهت العدو الإسرئيلي فى مهمة انتحارية بمعركة المنصورة     elsaba7     المصريين بالسعودية يشارك في احتفالات الاتحاد العام الرياضي السعودي بحرب أكتوبر     elsaba7     أحد أبطال معركة المنصورة يحكى كيف دمر ثلاث طائرات للعدو .. فيديو     elsaba7     «استمرت أكثر من 50 دقيقة» .. أحد أبطال معركة المنصورة يكشف كيف تحقق النصر .. فيديو     elsaba7     مستشار الحكومة اليمنية: بلادنا تعيش أوضاعًا إنسانية مأساوية بسبب الحوثيين     elsaba7     كاتب تونسي يكشف أسباب التفاف شباب تونس حول قيس سعيد     elsaba7     معتدل على محافظات ومصحوب بأمطار على أخرى.. تعرف على طقس الجمعة     elsaba7     قصة حب وراء إجبار أردوغان على إنهاء العملية العسكرية في سوريا؟     elsaba7     دراسة | الأسبرين يحمي الرئة من الهواء الملوث (فيديو)     elsaba7     لقاء أردوغان ونائب ترامب.. تعرف على ما تم     elsaba7     ترامب يشكر اردوغان ويعلن عن أخبار عظيمة من تركيا     elsaba7    

رئيس جامعة طنطا : تفعيل مبادرة الرئيس السيسي «أطفال بلا مأوى» بتمويل نصف مليون جنيه

/ 2019-05-14 14:53:28 / محافظات
جامعة طنطا

جامعة طنطا

أعلن الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا ، اليوم ، عن طرح مبادرة "أطفال بلا مأوى" بتمويل يصل إلى 500 ألف جنيه والتي تتماشى مع توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإنقاذ الأطفال المشردين وإعادة تأهليهم لدمجهم في المجتمع.

وأضاف الدكتور مصطفى الشيخ ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن هذه المبادرة ممولة من صندوق البحوث بالجامعة ، بهدف دعم المؤسسات الحكومية والمدنية خاصة في مجالي التعليم والصحة وبما يحقق الخطة الاستراتيجية للجامعة .


اضف تعليقك

لأعلى