وزيرة الصحة تعلن الانتهاء من مبنى العيادات الخارجى بمستشفى بورسعيد العام | الصباح
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غد     elsaba7     المرشح السابق للرئاسة: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر.. فيديو     elsaba7     يلتقى ترامب وقادة العالم.. تفاصيل مشاركة الرئيس السيسي غدا في الجمعية العامة للأمم المتحدة     elsaba7     رئيس «المصريين الأحرار»: تحريض وائل غنيم ضد الدولة يستهدف كسر الهيبة.. فيديو     elsaba7     التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ريال مدريد وإشبيلية     elsaba7     الفنانة اليمنية أروي توجه رسالة حب للشعب المصري وقواته المسلحة     elsaba7     "في حب مصر".. وليد توفيق يوجه كلمة للشعب المصري والسيسي     elsaba7     أبوشقة: لن نسمح بالمساس بالرئيس والجيش والشرطة المصرية.. فيديو     elsaba7     الباز لمتفوهين على الرئيس من المصريين: "لو فشلت 30 يونيه لأعدم الإخوان السيسي"     elsaba7     من اعتصام رابعة لإطلاق الشائعات على الرئيس.. الباز يكشف مراحل الحرب على مصر من الإخوان     elsaba7     أشهر نجار في دمياط يكشف حقيقة الصورة المتداولة له كبائع جرجير     elsaba7     موسى مصطفى موسى: «الشعب رفض دعوات النزول.. ولا يوجد شئ يخيفنا».. فيديو     elsaba7    

وزيرة الصحة تعلن الانتهاء من مبنى العيادات الخارجى بمستشفى بورسعيد العام

وزيرة الصحة

وزيرة الصحة

أكدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، الإنتهاء من اعمال التطوير الخاصة بمبني العيادات الخارجية بالمستشفي بورسعيد العام، تمهيداً لاستلامها وفقاً للخطط الزمنية المحددة.

جاء ذلك خلال جولتها اليوم لمتابعة الأعمال والتجهيزات الجارية بالمنشات الطبية بمحافظة بورسعيد، تمهيدا لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

ووجهت وزيرة الصحة بسرعة الإنتهاء من كافة أعمال التجهيزات وخاصة الوجهات الخارجية للمستشفى، كما حرصت على تفقد أدوار المستشفي والجناحين القبلي والبحري.

كما تفقدت وزيرة الصحة أعمال التطوير بمستشفي الزهور ، حيث حرصت على تفقد جميع اقسام المستشفي مثل، العمليات، والرعايات، والحضانات، واقسام الأشعة، مشيدة بنسبة الإنجاز والذى تخطي اكثر من ٨٥ ٪.

واكدت على الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للجداول الزمنية الموضوعة، مشيرة إلى أن المستشفي، ستعمل وفقاً للبرنامج الوظيفي الجديد، حيث ستصبح مستشفي جراحات تخصصية وجراحات يوم واحد.

ولفتت إلى أنها ستقدم خدمة طبية ذات جودة عالية للمواطنين.

 


اضف تعليقك

لأعلى