رامز أمير لمي عز الدين:" أطيب فنانة اشتغلت معاها ربنا يوفقك" | الصباح
مصطفى بكرى: نجل الشهيد وائل طاحون بطل أصر على الالتحاق بكلية الشرطة .. فيديو     elsaba7     أول بطل مصري يعبر المانش بساق واحدة.. «مبارك كرمني وتفوقت على الإنجليز بفارق ساعتين»     elsaba7     وزارة الطيران المدني تشارك بمعرض القاهرة الدولى للكتاب ال٥١     elsaba7     تعرف على حقيقة قيادة "زيدان" لمنتخب فرنسا     elsaba7     بطلة العالم فى سباحة الأساتذة .. تروى تجربتها مع الطب والرياضة .. فيديو     elsaba7     يلا شوت بلس| بث مباشر مباراة ليفربول وولفر هامبتون |كورة ستار     elsaba7     بتكلفة ٢١ مليون جنيه .. أفتتاح مشروع الصرف الصحي بقرية عطاف بالمحلة الكبرى     elsaba7     "الكاف" يشيد بالاستعدادت الأمنية للقاء الزمالك ومازيمبي في البطولة الافريقية     elsaba7     حزب "المصريين": نفخر ونعتز بالدور البطولي لرجال الشرطة الأوفياء     elsaba7     الوفد مهنئا الشرطة بعيدها:درعا لحماية الدولة وستظلون فخر المصريين     elsaba7     الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين     elsaba7     مفاجأة حمراء.. وفد الاهلي يبدأ حلم الصعيد     elsaba7    

رامز أمير لمي عز الدين:" أطيب فنانة اشتغلت معاها ربنا يوفقك"

دعاء سعيد / 2019-05-14 13:52:13 / فن
رامز امير

رامز امير

قام الفنان رامز أمير بتهنئة النجمة مي عز ادين على نجاح مسلسلها الرمضاني "البرنسيسة بيسة"، وجاء ذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، حيث نشر صورة لها.

وعلق رامز على الصورة قائلاً:" أطيب واجمل فنانة اشتغلت معاها، اللي اتعلمت منها ازاي اخلص لشغلي واتعب فيه، ربنا يكرمك فى البرنسيسة بيسة ويديكى على قد تعبك، الف مبروك يا مي".

الجدير بالذكر أن مي عز الدين تجسد فى العمل شخصيتين داخل أحداث المسلسل، الأولى فتاة شعبية، تعمل في مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها، الذي يعيش في إيطاليا ويقع في حب "بيسة" الفنان أمير المصري وهو ابن الفنانة بوسي أما الشخصية الثانية، فهي الجدة، التي تعيش معها، وبشكل كوميدي تفرض إتاوات على أهل المنطقة، وتفكر الأسرة في وضعها بدار مسنين كما يظهر شخص يدّعى أنه ابن عمها وأحق بالميراث، لتدور بعض المفارقات الكوميدية.

صورة


اضف تعليقك

لأعلى