السودان تعلن عن هروب شقيق البشير إلى تركيا | الصباح
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي لمهرجان متحف قصر المنيل الموسيقى الكلاسيكية     elsaba7     الجمعة.. عمر خيرت يحيي حفلا في"الماسة كابيتال" بالعاصمة الإدارية     elsaba7     السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7    

السودان تعلن عن هروب شقيق البشير إلى تركيا

الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير

الرئيس السوداني المخلوع عمر البشير

أشار المجلس العسكري السوداني، اليوم الثلاثاء إلى اعتقال أحد الأشقاء الخمسة للرئيس السابق عمر البشير، وذلك بعد اعتقال 2 من أشقائه في وقت سابق، إلا أن أحدهما تمكن من الفرار إلى تركيا.

وبحسب "سكاي نيوز"، قال المتحدث باسم المجلس العسكري السوداني، شمس الدين كباشي إنه جرى الإعلان في الـ17 من أبريل عن اعتقال شقيقي البشير، عبد الله والعباس، إلا أن المعلومة لم تكن دقيقة، حيث تمّ القبض على عبد الله.

وأضاف أنه في اليوم التالي ظهر العباس في منطقة حدودية لدولة مجاورة، مشيرا إلى أن السلطات السودانية طلبت من هذه الدولة، التي لم يسمها، تسليمها شقيق البشير لكنها رفضت ذلك، وتابع أنه بعد ذلك جاءت الأخبار أنه في تركيا.

وأوضحت القناة أن الرئيس السابق محتجز في سجن كوبر بالخرطوم


اضف تعليقك

لأعلى