السفارة المصرية في إريتريا تستقبل وفدا من وزارة الصحة برئاسة هالة زايد | الصباح
المصريين": القمة المصرية الروسية تفتح آفاقاً جديدة في مسيرة العلاقات بين البلدين     elsaba7     رئيس الوزراء: تعطيل الدراسة غدا بالمدارس والجامعات بالقاهرة الكبرى بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مفاجأة .. الموعد النهائي لقمة الاهلي والزمالك لم يتحدد     elsaba7     مصر تعرب عن صدمتها من تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي حول حرب سد النهضة (بيان)     elsaba7     محافظة القاهرة: 30 سيارة تعمل لشفط المياه من نفق العروبة.. فيديو     elsaba7     برلمانية تهدد الحكومة بسحب الثقة نتاج فشلها فى إدارة التعامل مع الأمطار والسيول     elsaba7     "بينهم عريس وعروسة".. أصابة ٧ أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل جماعى بالغربية     elsaba7     إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة عروسين بطريق طنطا المحلة     elsaba7     السيسي يستقبل رئيس مجموعة "جاز" الروسية لصناعة السيارات     elsaba7     الخميس.. "عبدالدايم" تفتتح المهرجان السنوي الثاني عشر للحرف التقليدية     elsaba7     مصر للطيران تعلن تأخير بعد رحلاتها بسبب الأحوال الجوية     elsaba7     مصرع طفلة غرقا بالغربية     elsaba7    

السفارة المصرية في إريتريا تستقبل وفدا من وزارة الصحة برئاسة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

الدكتورة هالة زايد

استقبلت السفارة المصرية في إريتريا، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة يومي 11 و12 مايو 2019، وذلك على رأس وفد ضم الدكتور محمد جاد رئيس هيئة الإسعاف المصرية.

وأجرت وزيرة الصحة مباحثات مع وزيرة الصحة الإريترية، أمينة نور حسين، تناولت سبل تعزيز التعاون القائم بين حكومتي البلدين في مجال الصحة، واحتياجات الجانب الإريتري سواء من الأدوية أو الأطباء والجراحين، الذين يُمكن للجانب المصري إيفادهم ضمن قوافل طبية أو التعاقد معهم للعمل في إريتريا لفترات محددة.

وتفقدت الدكتورة هالة زايد خلال الزيارة المركز الطبي المصري الإريتري للعيون، والمركز المصري الإريتري لطب الأسنان، كما زارت مستشفى أوروتا العام، ومستشفى سمبل التخصصي، واستمعت لعرض حول بعض أجهزة الغسيل الكلوي المقدمة من الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية إلى وزارة الصحة الإريترية، بالإضافة إلى بعض الخطوات الجارية لتطوير التعاون بين البلدين في قطاع الصحة.

وقال ياسر هاشم سفير مصر في أسمرا، إن زيارة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة تأتي في إطار حرص مصر على تعزيز التعاون مع الدول الأفريقية في مختلف المجالات خاصة مجال الرعاية الطبية، بما يسهم في توفير وتحسين جودة الخدمات الأساسية المقدمة للمواطنين وتهيئة الظروف والأجواء الملائمة لتحقيق التنمية.


اضف تعليقك

لأعلى