القصة الكاملة لحبس المحامي سمير صبري 62 في ألمانيا | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

القصة الكاملة لحبس المحامي سمير صبري 62 في ألمانيا

المحامي سمير صبري

المحامي سمير صبري

في إطار المعلومات التي كشفها المحامي الدكتور سمير صبري، كشف عن تعرضه للحبس لمدة 62 يومًا في مدينة ميونيخ الألمانية، قائلا:" اتحبست 62 يوما في سجن ميونخ وشرف ليا وانا في أولى حقوق جامعة عين شمس ، وطلعت جواز علشان اشتغل برة واساعد نفسي ".

وأضاف خلال حلقة تلفزيونية ضمن برنامج رمضاني :" " اشتريت حاجات من خان الخليل وكنت بفرش أمام الكاف هوف وغيرها وابيع حاجات خان الخليل ، وكسبت وراجع مصر من مطار فرانكفورت إلى مطار ميونخ ".

وأوضح أنه أثناء تواجده في مطار ميونخ داخل الطائرة وأثناء العودة الى مصر ، تواجدت قوات الأمن وطالبته بالنزول والتوجه معهم.

واكمل :" قعدت في مطار ميونخ لحد الساعة واحدة بالليل، ومن هناك على السجن وأنا مش عارف حاجة ،"،مضيفا انه تم اتهامه بالمشاركة في حادث ميونخ وقتل بعض الإسرائيليين، وتم التحفظ علي جميع العرب المتواجدين بالمدينة لحين التوصل إلى الفاعل الحقيقي".


اضف تعليقك

لأعلى