ابنته متغيبة والقتيل لم يساعده في إيجادها.. أسرار جديدة عن قاتل كاهن الكنيسة | الصباح

ابنته متغيبة والقتيل لم يساعده في إيجادها.. أسرار جديدة عن قاتل كاهن الكنيسة

محرر الصباح / 2019-05-13 20:43:33 / حوادث
صورة

صورة

لا زالت كواليس حادث مقتل كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بشبرا الخيمة اليوم الاثنين تتوالى، حيث كشفت تحقيقات أجهزة الأمن بالقليوبية وجود سبب آخر للجريمة، غير رفض المجنى عليه مساعدة القاتل في زواج إحدى بناته.

وذكرت التحقيقات أن خلافات نشبت بين المتهم، بقتل القمص مقار سعد راعي الكنيسة ومسئولين بها، بسبب تأخرهم في مساعدته للعثور على ابنه المتغيبة.

 وكشفت أن نجلته متغيبة منذ عام 2015، كما رفض مساعدته في تزويج بنات أخريات له.

وقال المتهم في اعترافاته التفصيلية التي أدلى بها أمام رجال الشرطة بقسم ثان انه قام بشراء السلاح المستخدم في الواقعة "طبنجة" من شخص لا يعرف بياناته وقام بإخفائه داخل الكنيسة بمخزن الأمتعة بالطابق الخامس، واليوم عقب حدوث مشادة كلامية بينهما قام بإحضاره وأطلق الرصاص على المجنى عليه أثناء جلوسه داخل حجرته وفرا هاربا.

وتابع أن الدافع وراء القتل وجود خلافات بينهما لسابقة قيام المجني عليه بالاتفاق معه بمساعدته في زواج نجلته بإعطائه مبالغ مالية ولم يفِ بذلك ومنذ يومين قام بإعطائه مبلغا ماليا قدره 1000 جنيه فقط.

وذكر أنه طلب اليوم مبلغ مالى آخر من المجنى عليه إلا أنه رفض فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه محدثا إصابته التي أودت بحياته، وقام بعدها بتسليم نفسه للشرطة.

وتحرر المحضر اللازم وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.


اضف تعليقك

لأعلى