محافظ الغربية يقرر غلق ١٥ مزرعة دواجن ومصنع البان لعدم ألتزامهم بالقوانين المنظمة . | الصباح
احمد الشرقاوي يكتب: فوبيا المجتمعات الشرقية     elsaba7     الجماهير تشيد برجال الافريقية للأمن والحراسة في تأمين بطولة الكرة الطائرة بالقاهرة     elsaba7     «يحارب الممنوع».. «تمريض» الزقازيق يُنظم مؤتمره الثاني تحت عنوان «سلوك الإدمان والتمريض النفسي»     elsaba7     إحصائية كارثية لجرائم وانتهاكات الحوثيين في محافظة الحديدة اليمنية     elsaba7     "المصريين": السيسي لن يتهاون مع أي شخص استولى على أراضي الدولة     elsaba7     رئيس "العامة للتنمية الصناعية"لـ "الصباح: الحاصلين على الأراضي الصناعية تجاوزت نسبتهم 60٪؜     elsaba7     طارق فهمي: عودة مطار حلب للعمل رسالة موجهة إلى تركيا.. فيديو     elsaba7     الرئيس يوجه بضرورة إنهاء ممارسات الاستيلاء على أراضي الدولة     elsaba7     المستشار عمرو عبد الرازق مشيدا بمبادرة البنك المركزي لاسقاط ديون المصانع المتعثرة : تدفع بالاقتصاد الى الامام وتخلق فرص عمل     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 128 سيارة الشخصيات القوية في السينما المصرية     elsaba7     عادل المصرى : بيان نقابة الموسيقين تدخلاً فى الشآن السياحى .. وليس لأحد ولاية لمعاقبة المنشآت إلا وزارة السياحة والإتحاد والغرف التابعة     elsaba7     لجنة من البيئة : تلوث مياه ترعة كفر ديما بسبب محطة الخلط بكفر الزيات     elsaba7    

محافظ الغربية يقرر غلق ١٥ مزرعة دواجن ومصنع البان لعدم ألتزامهم بالقوانين المنظمة .

/ 2019-05-13 14:18:59 / محافظات
محافظ الغربية

محافظ الغربية

قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية غلق 15 مزرعة دواجن بمراكز السنطة وبسيون والمحلة الكبرى وطنطا وذلك لمخالفتهم القانون رقم 70 لسنة 2009 بشأن تنظيم تداول وبيع الطيور والدواجن الحية وعرضها للبيع والقرار الوزارى رقم 941 لسنة 2009. جاء ذلك بناءً على ما تم عرضه فى مذكرة مديرية الطب البيطرى بالغربية التى توضح عدم تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطرى لإحكام السيطرة على عملية بيع وتداول الطيور الحية للسيطرة على مرض إنفلونزا الطيور ومنع إنتشاره من خلال أخذ عينات من الدواجن قبل نقلها حيه من المزارع للتأكد من سلامتها.


كما قرر محافظ الغربية غلق مصنع منتجات البان بقرية كفر سالم مركز بسيون لعدم استفائة الاشتراطات الصحية مما يمثل خطر داهم على الصحة العامة. بناء على مذكرة مديرية الصحة بالغربية التى تضمنت تقرير لجنة المكتب المركزى لمراقبة الاغذية ببسيون الذى افاد بتدنى مستوى نظافة المصنع وعدم استفائة للاشتراطات الصحية .
وفى السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على أهمية تعاون أصحاب المزارع مع قطاع الطب البيطرى بالمحافظة وذلك لمنع إنتشار الأمراض التى تؤثر على صحة وسلامة المواطنين والحفاظ على الثروة الداجنة بنطاق المحافظة.
مشيراً إلى إستمرار الحملات الرقابية على كافة القطاعات لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وذلك حفاظاً على صحة المواطنين.


اضف تعليقك

لأعلى