القبض على شقيقين ب١٣٠ تذكرة هيروين بطنطا(صور) | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

القبض على شقيقين ب١٣٠ تذكرة هيروين بطنطا(صور)

/ 2019-05-13 14:15:00 / محافظات
النقيب أحمد عبد العزيز جمعة

النقيب أحمد عبد العزيز جمعة

تمكنت المباحث الجنائية بقسم شرطة ثان طنطا بمحافظة الغربية من ضبط شقيقين اثناء بيع مادة الهيروين المخدر بنطاق دائرة القسم .

 كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى اخطارا من اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية يفيد تمكن الرائد احمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان  ومعاونة النقيب أحمد عبد العزيز جمعة معاون مباحث القسم من ضبط ( إبراهيم عادل زهران )٣٥ سنة و ( هشام عادل زهران) ٣٠ سنة وبحوزتهم عدد  ١٣٠ تذكره و طبنجه و مبلغ  مالى.

المتهمين

تم القبض عليهم واقتيادهم لديوان عام للقسم وحرر لهم محضر وعرضهم على النيابة العامةللتحقيق  .


اضف تعليقك

لأعلى