بالصور .. بحضور محافظ الدقهلية الصحة تكرم المشاركين في نجاح مبادرة 100 مليون صحة | الصباح
زيادة فى أسعار الحج بعد «رفع المواد البترولية»     elsaba7     أزمة فى حبوب منع الحمل تضرب الصيدليات     elsaba7     كواليس هبة عبد الغني ببرنامج "ستار شو"بالشرق الأوسط (صور)     elsaba7     حركة أفراد الشرطة 2019... نقل 52 فرد شرطة نظام و13 فرد من مباحث قسم ثان طنطا     elsaba7     اختيار رئيس قناة النيل الدولية سفير للنوايا الحسنة     elsaba7     عمرو عزت سلامة يهنئ الرئيس السيسي بالذكري السابعة والستين لثورة يوليو المجيدة     elsaba7     تكريم 11 طالب متفوق بالثانوية العامة المتوفقين بمؤسسة ثروت للرعاية الإجتماعية     elsaba7     دوللي شاهين تطرح "الحاجة داعيالك" الأسبوع القادم (صور)     elsaba7     نسمة النجار لـ"الصباح" سعيدة بالتعاون مع أحمد بدير في فيلم "اللي خلف منمش"     elsaba7     هبة حسن لـ"الصباح" أنتظر عرض "بيوتى سنتر".. ومحظوظة بالعمل مع النجم يحيي الفخرانى       elsaba7     ارتفاع الدين الخارجي التركي مجددًا.. هل تعتمد سياسة تدوير الدين بديون أخرى؟     elsaba7     ضبط عاطل وبحوزته سلاح نارى لترويعه المواطنين بالغربية     elsaba7    

بالصور .. بحضور محافظ الدقهلية الصحة تكرم المشاركين في نجاح مبادرة 100 مليون صحة

بالصور .. بحضور محافظ الدقهلية الصحة تكرم المشاركين في نجاح مبادرة 100 مليون صحة

بالصور .. بحضور محافظ الدقهلية الصحة تكرم المشاركين في نجاح مبادرة 100 مليون صحة

نظمت مديرية الصحة بالدقهلية اليوم الأحد احتفالية كبيرة بالقاعة الكبري بديوان عام المحافظة لتكريم القائمين على مبادرة 100مليون صحة بالدقهلية بمناسبة حصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظات

.

حضر الاحتفالية الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، والمهندس مختار الخولي السكرتير العام، واللواء ياسر دنيا رئيس هيئة الرقابة الإدارية والدكتور محمود المليجي نائب رئيس جامعة المنصورة والعقيد احمد صلاح الدين المستشار العسكري للمحافظة .
و أكد شاروبيم ان نجاح مبادرة 100 مليون صحة يعود الي الاهتمام الرئاسي الكبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي بهذه المبادرة الغير مسبوقة والتي كانت في اولي اهتماماته والتي تم الكشف فيها علي 50 مليون مواطن مصري في جميع انحاء مصر ،وقدم محافظ الدقهلية الشكر لجميع الفرق المشاركة في حملة 100 مليون صحة والتي استمرت علي مدار شهرين وشارك فيها 1800 فريق .

بالصور .. بحضور محافظ الدقهلية الصحة تكرم المشاركين في نجاح مبادرة 100 مليون صحة

وقال محافظ الدقهلية إن اصحاب الفضل الكبير في نجاح تلك المبادرة هم أعضاء الحملة من اطباء وتمريض في جميع التخصصات الذين انتشروا في ربوع المحافظة وبذلوا جهدا غير مسبوق لنجاح تلك المبادرة وهم الجنود المجندة التي عملت ليلا ونهارا للوصول الي كل مواطن في كل مكان في المحافظة ولم يتوانوا للحظة حتي حققوا هذا النجاح الغير مسبوق الذي تصدرت فيه الدقهلية المركز الأول على جميع محافظات مصر.

ومن جانبه قال الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة أن نسبة الإصابة بفيروس سي لم تتعدي 8, % فقط وأن أكثر من 120 ألف مواطن تسلموا العلاج بالمجان من الدولة ،وأنه لولا الدعم المستمر من الدكتور شاروبيم ما كنا حققنا ما حققناه.

وفي نهاية الاحتفال وجه محافظ الدقهلية الشكر لكل رجال الصحافة والإعلام علي الجهد المتميز الذي حققوه في المبادرة وكان لهم الفضل في إبراز هذا النجاح وبسببه خرجت الدقهلية امام الجميع بصورة مضيئة ومشرفة، كما قام المحافظ ووكيل وزارة الصحة بتكريم قيادات المديرية والمشاركين في نجاح المبادرة من الشخصيات العامة والصحفيين والأجهزة المشاركة عنهم المهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالدقهلية و حازم نصر نقيب الصحفيين بالدقهلية و طارق عبد الهادي رئيس نادي جزيرة الورد و عبد الحميد شومان رجل الأعمال .


اضف تعليقك

لأعلى