الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات | الصباح
تفاصيل لقاء السيسي ورئيس صندوق تكريم شهداء وضحايا العمليات الإرهابية     elsaba7     كانا يمارسان الجنس داخل السيارة.. ضبط مصرى رفقة فتاة بالكويت     elsaba7     "دار أيتام" كلمة السر فى مقتل شاب وإلقاء جثته فى ترعة بالغربية     elsaba7     منذ  الإطاحة به.. أول ظهور لـ البشير أثناء اقتياده لقفص الاتهام     elsaba7     "عكاشة": ربع الشعب المصري يعاني الألم النفسي.. والعلاج ناجح ويرفع الناتج القومي للدولة 3٪     elsaba7     "السيسي" يؤكد دعم مصر للإمارات حكومة وشعبًا (صور)     elsaba7     الأهلي يواصل مباحثات تشكيل قطاع الناشئين     elsaba7     شيما الحاج ومنى فاروق تصلان إلى قسم شرطة أول مدينة نصر     elsaba7     رئيس جامعة طنطا: تمويل مشروعات بحثية جديدة بتكلفة 7 ملايين جنيه     elsaba7     «البرلمان» يقضى على اسطورة نواقص الدواء والمستحضرات المغشوشة     elsaba7     وزيرة الصحة تلتقي شركة استشارية "هندية" لبحث التطبيق الأمثل لمنظومة طب الأسرة بالوحدات الصحية في بورسعيد     elsaba7     "الطفولة والأمومة" : 14 الف من الذكور والإناث استفادوا من انشطة اليوم الوطني للقضاء علي ختان الاناث     elsaba7    

الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

إستقبل حزب ""الحرية والعدالة"" ، مساء أمس ، وفد ائتلاف الإحسان الإسلامي باليمن بمقر الحزب ، وذلك لبحث الاستفادة من تجربة ""الحرية والعدالة"" فى الانتخابات المصرية ، بجانب الاتفاق على تدريب شباب الائتلاف على الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

إستقبل حزب "الحرية والعدالة" ، مساء أمس ، وفد ائتلاف الإحسان الإسلامي باليمن بمقر الحزب ، وذلك لبحث الاستفادة من تجربة "الحرية والعدالة" فى الانتخابات المصرية ، بجانب الاتفاق على تدريب شباب  الائتلاف على  الانتخابات البرلمانية والرئاسية.
وطالب الدكتور كمال عبدالقادر،رئيس الوفد، حزب الحرية والعدالة بمساندة الحزب  والمساعدة في تدريب الشباب ونقل الخبرات والتبادل الثقافى .


 ودعا إلى عقد ائتلاف بين حزبه مع "الحرية والعدالة" خلال الفترة المقبلة ، مع مناقشة مختلف الملفات التي تهم مصر واليمن، خاصة التطورات الأخيرة في المنطقة، مشيدًا بدور الحزب في لم شمل القوى الإسلامية بمصر .
وقال احمد سبيع ،أمين الاعلام بالحرية والعدالة، انهم ناقشوا تجربة الحزب وتعامله مع التحديات التى واجهها بعد الثورة ،مثل الوضع الاقتصادي والهجوم الإعلامي الذي كان يتعرض له الحزب من انصار النظام السابق .
ونوه الى تعرض الحزب لهجمة إعلامية كبيرة للانتقاص من قدره وتشويهه، والهجوم على مجلس الشعب، حتى يبدو لرجل الشارع ان البرلمان أصبح عبئا على الدولة ،ولم يقدم أى شئ للشعب بالرغم من الجهد الكبير الذي بذله هذا البرلمان والذي لم يقم به أى برلمان سابق .


اضف تعليقك

لأعلى