الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات | الصباح
لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7     رشوان توفيق يكشف تفاصيل اتصاله بجيهان السادات بعد رؤية الرئيس الراحل     elsaba7     نفاذ تذاكر حفل أنغام فور طرحها على موقع الأوبرا     elsaba7     رشوان توفيق: راض عن كل أعمالي الفنية ولم أندم على مشهد قدمته .. فيديو     elsaba7     «ببكي لوحدي وأنا فى البيت» ..الفنان رشوان توفيق يتحدث بكلمات مؤثرة عن زوجته الراحلة .. فيديو     elsaba7     اقتصادي: الشعب فقد ثقته في حكومة الحريري.. ويطالب بتشكيل وزاري لتعديل النهج السياسي     elsaba7     باحث: شرعية حكومة الحريري سقطت.. وننتظر استقالته خلال ساعات     elsaba7     "أغرب قضية خلع".. تحرش بأمي وأختي و لم يرحم زوجى أى امرأة دخلت حياتنا أو بيتنا إلا وتحرش بها     elsaba7     الهجوم التركي على شمال سوريا.. سقوط طائرة عسكرية     elsaba7     زيارة تفقدية لوفد المجلس القومي لحقوق الاإنسان لسجن النساء بالقناطر     elsaba7    

الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

الائتلاف الإسلامى باليمن يزور ""الحرية والعدالة"" للاستفادة من تجربته فى الانتخابات

إستقبل حزب ""الحرية والعدالة"" ، مساء أمس ، وفد ائتلاف الإحسان الإسلامي باليمن بمقر الحزب ، وذلك لبحث الاستفادة من تجربة ""الحرية والعدالة"" فى الانتخابات المصرية ، بجانب الاتفاق على تدريب شباب الائتلاف على الانتخابات البرلمانية والرئاسية.

إستقبل حزب "الحرية والعدالة" ، مساء أمس ، وفد ائتلاف الإحسان الإسلامي باليمن بمقر الحزب ، وذلك لبحث الاستفادة من تجربة "الحرية والعدالة" فى الانتخابات المصرية ، بجانب الاتفاق على تدريب شباب  الائتلاف على  الانتخابات البرلمانية والرئاسية.
وطالب الدكتور كمال عبدالقادر،رئيس الوفد، حزب الحرية والعدالة بمساندة الحزب  والمساعدة في تدريب الشباب ونقل الخبرات والتبادل الثقافى .


 ودعا إلى عقد ائتلاف بين حزبه مع "الحرية والعدالة" خلال الفترة المقبلة ، مع مناقشة مختلف الملفات التي تهم مصر واليمن، خاصة التطورات الأخيرة في المنطقة، مشيدًا بدور الحزب في لم شمل القوى الإسلامية بمصر .
وقال احمد سبيع ،أمين الاعلام بالحرية والعدالة، انهم ناقشوا تجربة الحزب وتعامله مع التحديات التى واجهها بعد الثورة ،مثل الوضع الاقتصادي والهجوم الإعلامي الذي كان يتعرض له الحزب من انصار النظام السابق .
ونوه الى تعرض الحزب لهجمة إعلامية كبيرة للانتقاص من قدره وتشويهه، والهجوم على مجلس الشعب، حتى يبدو لرجل الشارع ان البرلمان أصبح عبئا على الدولة ،ولم يقدم أى شئ للشعب بالرغم من الجهد الكبير الذي بذله هذا البرلمان والذي لم يقم به أى برلمان سابق .


اضف تعليقك

لأعلى