اليوم .. المؤلف أيمن سلامة ضيف افطار الشرق الأوسط | الصباح
"أنغام" تُجبر بعثة الأهلي على مغادرة الفندق.. تعرف على التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا     elsaba7     مهندس مصري يكشف لـ"الصباح" كيف ابتكر حلا لسرعة الحصول على بيانات المفقودين     elsaba7     السوبر المصري.. تعرف على قائمة الأهلي ضد الزمالك     elsaba7     السوبر المصري.. مفاجآت في قائمة الزمالك أمام الأهلي     elsaba7     صور.. شاهد غرف لاعبي الاهلي والزمالك قبل السوبر     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك     elsaba7     المعارضة التركية تنظم ندوة في جنيف للكشف عن اضطهاد المرأة وانتهاكات النظام التركي لحقوق الانسان     elsaba7     شاهد.. مظاهرات في عدة دول حول العالم احتجاجًا على التغير المناخي     elsaba7     ضبط 24 قطعة سلاح ناري خلال حملة أمنية مكبرة استهدفت طرفي خصومة بأسيوط (فيديو)     elsaba7     في ضربة أمنية ناجحة.. ضبط عنصر إجرامي بمطروح لقيامه بالإتجار في المواد المخدرة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ملتقى للتعليم والتعلم في المؤسسات التعليمية الأمنية     elsaba7    

اليوم .. المؤلف أيمن سلامة ضيف افطار الشرق الأوسط

أحمد حسن / 2019-05-12 12:04:17 / فن
أيمن سلامة

أيمن سلامة

تستضيف إذاعة الشرق الأوسط اليوم الأحد 12 مايو على مائدة الإفطار الكاتب والسيناريست أيمن سلامة ابتداء من الرابعة عصراً حيث يتحدث عن مشواره الفنى ابتداء من تخرجه فى المعهد العالى للفنون المسرحية واتجاهه لكتابة الأعمال والمسلسلات الإذاعية قبل انتقاله إلى الكتابة التليفزيونية وتقديمه لمسلسلات دينية وتاريخية عديدة ثم تحوله إلى المسلسلات الإجتماعية بمسلسل "ليالى" بطولة زينة واخراج أحمد شفيق.

وبعدها مسلسله "قضية صفية" لمى عزالدين ثم "امرأة فى ورطة" لالهام شاهين و"مع سبق الإصرار" و"حكاية حياة" لغادة عبدالرازق و"الاكسلانس" لأحمد عز و"مريم" لهيفاء وهبى وخالد النبوى .

وعودته للتعاون مرة أخرى مع غادة عبدالرازق فى "ضد مجهول" وأخيراً يتحدث عن مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا والذى يعرض حالياً ويحقق نجاحاً كبيراً وملحوظاً فى كافة الأوساط ، كما يتحدث أيمن سلامة عن مقالاته الأسبوعية وعن قضايا الفن بشكل عام .

برنامج "ضيف على الفطار" يذاع علي الشرق الاوسط من الساعة الرابعة عصراً وهو من تقديم عبير الجميل .


اضف تعليقك

لأعلى