دراسة جديدة تكشف عن العدد المسموح به من أكواب القهوة يوميا.. فيديو | الصباح
وزير الخارجية عن سد النهضة: قضية علمية ويجب التعامل معها فى إطار القانون الدولى     elsaba7     رئيس الوزراء يوقع اتفاقيات تعاون مشترك مع نظيره الكويتى     elsaba7     محافظة الإسكندرية تجري قرعة تسكين وحدات المرحلة الثانية بطلمبات المكس     elsaba7     موسكو : بدء إنشاء المنطقة الصناعية الروسية فى مصر     elsaba7     هذا الحساب شخصي.. مي عز الدين تكسر صمتها على إنستجرام برسالة لمتابعيها     elsaba7     تجديد حبس الضابط «عبدالرحمن الشبراوى» ١٥ يوم للمرة الثانية بالمحلة     elsaba7     إهدار وخلل.. نقابة البنوك تقدم مذكرة لمجلس الوزراء لإصلاح منظومة عمل التأمينات     elsaba7     سد النهضة.. استشاري هولندي يكشف مدى تأثر مصر بسبب ملء بحيرة التخزين     elsaba7     في اليوم الأفريقي لحقوق الإنسان.. مصر تؤكد على اهتمامها بقضايا اللاجئين والعائدين والنازحين     elsaba7     السيسي يستقبل الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي     elsaba7     الشيخ جابر المبارك يصل إلى مقر مجلس الوزراء لبدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7     علم الكويت يرفع بمجلس الوزراء قبل بدء جلسة المباحثات الثنائية     elsaba7    

دراسة جديدة تكشف عن العدد المسموح به من أكواب القهوة يوميا.. فيديو

هانى جمعة / 2019-05-12 10:48:44 / منوعات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

نشر «تليفزيون الآن» تقريرا عن عدد أكواب القهوة المسموح بها يوميًا، المشروب المفضل لدى الكثير الذي يتناولونه مع بداية كل صباح، بهدف منحهم جرعة من النشاط على مدار اليوم.

 

وذكر «تليفزيون الآن» مخاوف أضرار القهوة على صحة الإنسان، التى تدفع العديد إلى التحذير من شرب عدد كبير من أكواب القهوة يوميًا، إلا أن دراسة حديثة كشف العدد الصحي الذي لا يجب على المرء تجاوزه من حيث أكواب القهوة.

 

وخلصت دراسة أعدها باحثون في جامعة جنوب أستراليا، إلى أن تناول 5 أكواب من القهوة يوميًا يعد أمرًا لا ضرر منه على الإطلاق، أما تناول 6 أكواب فأكثر، فهو يزيد من احتمالية الإصابة بمرض القلب.

 

وأقر الباحثون بفوائد صحية لتناول القهوة، وقدرتها بالفعل على منح البشر على دفعة من النشاط.

 


اضف تعليقك

لأعلى