اليوم.. النواب يناقش سياسة الحكومة بشأن الرقابة على الأسعار | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

اليوم.. النواب يناقش سياسة الحكومة بشأن الرقابة على الأسعار

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري

الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب المصري

يعقد مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال، جلساته العامة اليوم الأحد،  لمناقشة عدد من الطلبات العامة مقدمة من النواب حول ارتفاع فواتير المياه والكهرباء والرقابة الحكومية على الأسعار، مقدمة من العضو بسام فليفل وأكثر من عشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن إعفاء المساجد والكنائس من فواتير المياه والكهرباء لارتفاع أسعارها.

 

 

كما يناقش المجلس طلب من النائبة داليا يوسف وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن مواجهة نقص المياه والسيطرة على الفاقد منها، والنائب طارق فاروق متولي وعشرين عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن الرقابة على الأسعار، والنائبة منى عبد العاطي وعشرين عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن تكليف خريجي كليات الصيدلة.

 

كما تناقش الجلسة العامة طلب قدم من العضو ثريا الشيخ وعشرين عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن توصيل الغاز الطبيعي لمنطقة مسطرد بشبرا الخيمة، وايضا طلب العضو محمد حبيب وعشرين عضوًا عن سياسة الحكومة بشأن تحسين الأوضاع المالية للأطباء البشريين وتوفير المستلزمات اللازمة لأداء عملهم، العضو محمد حبيب وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن إمكانية تعديل شروط وأحكام برنامج تكافل وكرامة.


اضف تعليقك

لأعلى