وزير خارجية فرنسا يحمل ترامب مسئولية الفوضى في العالم | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

وزير خارجية فرنسا يحمل ترامب مسئولية الفوضى في العالم

ترامب

ترامب

حمل وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، مسئولية الفوضي في العالم إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مؤكدا أن دعوات المواجهة والصدام بين الدول يمكنها أن تؤدي إلى حدوث فوضى دولية.

 

 

وأضاف في حواره مع أحد الصحف الفرنسية، أن البعض يدعو إلى قيام العلاقات بين الدول على أساس المواجهة لا التعاون، لافتا إلى أن المبادئ والأسس الرئيسية للحياة الدولية تحطمت حاليا، ولم تعد المؤسسات والمعاهدات والوعود السابقة والحدود تحظى بالاحترام.

 

وأوضح أن ترامب يتحمل المسئولية عن ذلك، مشيرا إلى انسحابه من الاتفاق النووي الإيراني، وأن روسيا والصين قد تكونان لهما دور أيضا في ذلك.


اضف تعليقك

لأعلى