محافظ الإسكندرية يؤكد تقديم الدعم والرعاية للأسر الفقيرة بالتعاون مع المجتمع المدني | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

محافظ الإسكندرية يؤكد تقديم الدعم والرعاية للأسر الفقيرة بالتعاون مع المجتمع المدني

ا ش ا / 2019-05-11 20:21:28 / محافظات
قنصوة محافظ الإسكندرية يتفقد مدارس المندرة بالإسكندرية

قنصوة محافظ الإسكندرية يتفقد مدارس المندرة بالإسكندرية

أكد الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية أهمية التنسيق وتضافر الجهود بين مختلف الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتقديم أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة وتخفيف العبء عن كاهلهم، من أجل سد احتياجات المواطنين والمساهمة في تلبية مطالبهم المعيشية.

وشدد قنصوة-في تصريح اليوم السبت- على ضرورة الوصول للأسر الأكثر احتياجا ولغير القادرين، موجها الشكر لجميع مؤسسات المجتمع المدني لمشاركتها ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين .

وفي سياق متصل؛ شهد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، اليوم توزيع ٤٠٠ كرتونة مواد غذائية "شنط رمضان" للأسر الفقيرة والأكثر احتياجا بقرية باب الأحرار "باب العبيد سابقا" وقرية أبيس، والتي تقدمها مؤسسات المجتمع المدني بالتعاون والتنسيق مع المحافظة.

وفي كلمته؛ نقل نائب المحافظ تهنئة محافظ الإسكندرية لأهالي أبيس بحلول شهر رمضان المبارك؛ لافتا إلى دور المجتمع المدني في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموي. واستمع إلى شكاوى الأهالي، مؤكدا حرص المحافظة وقيادتها التنفيذية على توفير الحياة الكريمة لهم، ودعم كافة احتياجاتهم وتحقيقها من خلال العمل المستمر على رفع مستوى الخدمات للقرى ليشعر أهالينا بقرية أبيس أن الجميع في خدمتهم.

من جانبهم؛ قدم أهالي قرية أبيس الشكر إلى محافظ الإسكندرية وجميع القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة على دورهم المستمر في رفع كفاءة مستوى الخدمات التي تقدم إلى أهالي قرية أبيس، والعمل على توفير وإضافة العديد من الخدمات التي يحتاجها الأهالي.


اضف تعليقك

لأعلى