١٣ ألف و٦٠٠طالب بالتربية وبالتربية الرياضية يؤدون الامتحانات بجامعة سوهاج | الصباح
المحامي العام لجنوب القاهرة يتسلم إخطارا رسميا بوفاة محمد مرسي العياط     elsaba7     النائب العام يصدر بيانا عاجلا حول وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي     elsaba7     وفاة المعزول مرسي.. الداخلية تعلن حالة الاستنفار القصوى في البلاد     elsaba7     في قضية التخابر.. اللحظات الأخيرة في حياة محمد مرسي: طلب كلمة فأُصيب بالإغماء فتوفى     elsaba7     تفاصيل وفاة "مرسي" أثناء حضور جلسة محاكمته في قضية التخابر (فيديو)     elsaba7     ويكيبيديا تحدث بياناتها وتدرج وفاة محمد مرسي العياط بعد وفاته في جلسة التخابر     elsaba7     وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي خلال محاكمته في جلسة التخابر     elsaba7     الأعلى للإعلام يعلن التحقيق مع "ميدو" لهذا السبب     elsaba7     على بنيتها التحتية.. روسيا تكشف عن محاولات أمريكية لشن هجمات إلكترونية     elsaba7     النائب العام يعلن نتائج تحقيقات في حريق محطة مصر     elsaba7     محلل: إيران ترفع مستوى تخصيب اليورانيوم لتسريع وتيرة التصعيد مع أوروبا (فيديو)     elsaba7     تعرف على أهمية تقنية حقن الفيلر لتجميل الأنف     elsaba7    

١٣ ألف و٦٠٠طالب بالتربية وبالتربية الرياضية يؤدون الامتحانات بجامعة سوهاج

وائل بدوي / 2019-05-11 19:45:14 / محافظات
امتحانات جامعة سوهاج

امتحانات جامعة سوهاج

تفقد ظهر اليوم الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بكليتي التربية، والتربية الرياضية للعام الجامعي 2018-2019 .

وقال رئيس الجامعة خلال متابعته بعض اللجان الامتحانية ان إدارة الجامعة حريصة للتيسير علي الطلبة والطالبات خلال تأديتهم للامتحانات وتراعي تأديتهم لها خلال شهر رمضان المبارك، كما ان هناك لجان تعمل علي حل جميع المشكلات التي قد تحدث بين ااحين والاخر، مشيرا انه تم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتعامل مع مختلف الحالات المرضية، مؤكدا علي وجود طبيب وممرض في كل اللجان .

و قال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الامتحانات تُجرى على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا، والفترة الثانية تُجرى في الفترة من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا .

وعلي صعيد الامتحانات يوضح الدكتور خالد عمران، عميد كلية التربية إن الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالكلية 11 ألفًا و209 طالب وطالبة بأقسام الكلية تم توزيعهم على 66 لجنة، وسوف تستمر الامتحانات الي 30 مايو ثم تستأنف بعد اجازة عيد الفطر المبارك، من يوم 8 الي 18 يونيه 2019

ومن جانبه أضاف الدكتور محروس محمود محروس عميد كلية التربية الرياضية أن ٢٣٠٠ طالب وطالبة بدأوا اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني موزعين داخل ١٣ لجنة بمبني مدرجات كلية التجارة بالجامعة الجديدة، مشيراً إلى أن الامتحانات سوف تنتهي يوم ٢٩ من مايو الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى