١٣ ألف و٦٠٠طالب بالتربية وبالتربية الرياضية يؤدون الامتحانات بجامعة سوهاج | الصباح
ناشطة حقوقية تكشف دور المرأة المصرية في حرب أكتوبر     elsaba7     بالفيديو.. فيلم وثائقي يكشف الطفرة التي أحدثها تركي آل الشيخ على أرض ألميريا     elsaba7     بقصر الاليزيه.. تفاصيل لقاء ماكرون والبابا تواضروس     elsaba7     طلب إيدي من غير ما أعرف.. رباب حسين تكشف تفاصيل زواجها بالمخرج أحمد توفيق     elsaba7     مصطفى رجب: الشعر الحلمنيشى ظهر لمناهضة الاحتلال ومحاربة الفساد     elsaba7     "فوز جامعه الإسكندريه"بعد مرور ٢٥ عام على إنشاء مؤسسة التدريب الاوروبي وبحضور ١٥٠٠ مدعو من ٢٨ دولة     elsaba7     تعليق ناري لعبد المنعم سعيد على أزمة مباراة القمة (فيديو)     elsaba7     عبدالمنعم سعيد: صندوق النقد الدولى يشيد بمؤشرات نمو الاقتصاد المصري ..فيديو     elsaba7     عبد المنعم سعيد: قوة مصر الناعمة تعاني عجزا واضحا .. فيديو     elsaba7     لهذا السبب الاتحاد الإفريقي يمنح الأهلي 450 ألف دولار     elsaba7     البنتاجون تعلن انسحاب قواتها من سوريا وتحسم الجدل في المشاركة بالمنطقة الآمنة     elsaba7     ضمن قائمة أكثر 100 امرأة مؤثرة في العالم.. نجاز عالمي جديد لفريدة عثمان     elsaba7    

١٣ ألف و٦٠٠طالب بالتربية وبالتربية الرياضية يؤدون الامتحانات بجامعة سوهاج

وائل بدوي / 2019-05-11 19:45:14 / محافظات
امتحانات جامعة سوهاج

امتحانات جامعة سوهاج

تفقد ظهر اليوم الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، أعمال سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بكليتي التربية، والتربية الرياضية للعام الجامعي 2018-2019 .

وقال رئيس الجامعة خلال متابعته بعض اللجان الامتحانية ان إدارة الجامعة حريصة للتيسير علي الطلبة والطالبات خلال تأديتهم للامتحانات وتراعي تأديتهم لها خلال شهر رمضان المبارك، كما ان هناك لجان تعمل علي حل جميع المشكلات التي قد تحدث بين ااحين والاخر، مشيرا انه تم توفير سيارات إسعاف مجهزة للتعامل مع مختلف الحالات المرضية، مؤكدا علي وجود طبيب وممرض في كل اللجان .

و قال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن الامتحانات تُجرى على فترتين، الفترة الأولى من الساعة 9 صباحًا إلى 12 ظهرًا، والفترة الثانية تُجرى في الفترة من الساعة 1 ظهرًا إلى 4 عصرًا .

وعلي صعيد الامتحانات يوضح الدكتور خالد عمران، عميد كلية التربية إن الطلاب الذين يؤدون الامتحانات بالكلية 11 ألفًا و209 طالب وطالبة بأقسام الكلية تم توزيعهم على 66 لجنة، وسوف تستمر الامتحانات الي 30 مايو ثم تستأنف بعد اجازة عيد الفطر المبارك، من يوم 8 الي 18 يونيه 2019

ومن جانبه أضاف الدكتور محروس محمود محروس عميد كلية التربية الرياضية أن ٢٣٠٠ طالب وطالبة بدأوا اليوم امتحانات الفصل الدراسي الثاني موزعين داخل ١٣ لجنة بمبني مدرجات كلية التجارة بالجامعة الجديدة، مشيراً إلى أن الامتحانات سوف تنتهي يوم ٢٩ من مايو الجاري.


اضف تعليقك

لأعلى