خطة اليخاندرو تنقذ الاهلي في رمضان | الصباح
الفحام: مصر نجحت في 30 يونيو في وقف هذا المخطط الإخواني الذي كان يهدف إلى العصف بكل دول المنطقة     elsaba7     تامر حسني يتفق مع بريزينتيشن على إحياء حفل ختام كأس الأمم تحت 23 سنة     elsaba7     من برلين.. وزير الإنتاج الحربي لـ "الصباح": زيارة الرئيس لألمانيا ناجحة.. وفي طريقنا للثورة الصناعية الرابعة     elsaba7     محلل سياسي: لبنان يعيش انقساما حاداً حول تشكيل الحكومة.. والاقتصاد في أسوأ حالاته     elsaba7     ضبط عناصر تشكيل عصابى بأسيوط تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة أموال أصحاب معاشات التكافل والكرامة     elsaba7     محافظ القاهرة يكرم سكرتير عام حى غرب القاهرة لتطويره منظومة التعامل مع المواطنين     elsaba7     تكريم 19 جمعية أهلية لتميزهم في العمل الخيري والمجتمعي بالغربية     elsaba7     رئيس "المصريين" يهنئ السيسي بذكرى عيد ميلاده     elsaba7     النقل العام بالإسكندرية يوافق على طلب حزب الجيل بإنشاء خطوط جديد     elsaba7     فراخ وأسماك وخضروات وفواكه وجبات نزلاء سجن برج العرب      elsaba7     مجلس أمناء جائزة آل مكتوم للإبداع الرياضي يستعرض الخطة الاستراتيجية 2020-2030.     elsaba7     التحالف العربي يعلن تحرير القاطرة (رابج-3) بمضيق باب المندب     elsaba7    

خطة اليخاندرو تنقذ الاهلي في رمضان

أليخاندرو مساعد لاسارتي

أليخاندرو مساعد لاسارتي

اليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وضع برنامجا خاصا لتجهيز اللاعبين لاستكمال مشوار مسابقة الدوري خاصة أن الفريق امامه مواجهات حاسمة في رحلة الحفاظ على اللقب.

وحرص اليخاندرو على التنسيق مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بشأن الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التي سيحصل عليها اللاعبون هذا الشهر الذي يشهد خوض 3 منافسات قوية في الدوري بجانب لقاء سموحة المقرر له العاشرة مساء اليوم السبت علي ملعب بتروسبورت في الجولة 32 من منافسات الدوري الممتاز.

 

وينتظر الأهلي مواجهة انبي يوم 18 مايو الجاري قبل مواجهة الإسماعيلي يوم 22 من الشهر ذاته ثم مواجهة المقاولون يوم 28 مايو الجاري.

 

ويتطلع الجهاز الفني للحفاظ على اعلى معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك من خلال التدريبات الاستشفائية التي يحصل عليها اللاعبون عقب خوض المباريات بجانب الوحدات التدريبية البدنية المتنوعة التي تشهدها التدريبات اليومية.


اضف تعليقك

لأعلى