سهر الصايغ تشارك جمهورها بصورة من كواليس "فكرة مليون جنيه" | الصباح
هالة السعيد: 1.66 مليار جنيه استثمارات موجه لمبادرة حياة كريمة     elsaba7     أكاديمية الشرطة تستقبل عدد من الطلاب والدارسين الأفارقة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى     elsaba7     مصر للطيران تحتفل لأولى رحلاتها بين شرم الشيخ والأقصر     elsaba7     الزراعة تؤكد: مصر خالية من السلالات الجديدة لأنفلونزا الطيور     elsaba7     تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقله لها     elsaba7     العصار يستقبل وفود شركات بيلاروسية بديوان وزارة الإنتاج الحربي     elsaba7     عميد "الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة بنها: نثمن جهود الدولة في التحول الرقمي بمختلف المجالات حريصون     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: الزمالك ملك مصر.. شكرا محمد بن زايد     elsaba7     قافلة طبية مجانية لحزب المصريين برأس غارب للكشف على أهالي المدينة (صور)     elsaba7     أمين إعلام "المصريين": على العالم التكاتف لمواجهة الإرهاب والأخذ بتحذيرات السيسي     elsaba7     عايز أفرحها ... "فوتوسيشن" رومانسى بين طالب ووالدته بالغربية (صور )     elsaba7     لأول مرة بالوثائق .. أسرار لا تعرفها عن نعمان بن عثمان.. جاسوس قطر في ليبيا وعدو الجيش الوطني     elsaba7    

سهر الصايغ تشارك جمهورها بصورة من كواليس "فكرة مليون جنيه"

دعاء سعيد / 2019-05-11 12:05:55 / فن
سهر الصايغ

سهر الصايغ

أثارت الفنانة سهر الصايغ إعجاب جمهورها بصورة من كواليس مسلسل "فكرة بمليون جنيه"، والتي نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت سهر فى الصورة وهى ترتدى بيجامة بينك، كما لقت على الصورة قائلة :" إم بي سي، شيماء هاشتاج مصباح، فكرة بمليون جنيه".

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، حول شخصية "علاء" أو علي ربيع، الذي يؤمن بفكرة ما، ويرى فيها حلاً لكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

سهر الصايغ


اضف تعليقك

لأعلى