أحمد السقا حديث الشارع بمسلسله "ولد الغلابة" ويتصدر المنافسة الدرامية 2019 | الصباح
محمد ثروت: السيسي أنشأ أوبرا حقيقية على طراز كلاسيكي في العاصمة الإدارية     elsaba7     "الحمل والبيبي".. كندة علوش تكشف سر غيابها عن عالم الفن     elsaba7     8 حالات مخالفات بناء لن يتم التصالح فيها.. تعرف عليها     elsaba7     الإسكان توضح الأوراق المطلوبة للتقدم بطلب التصالح في مخالفات البناء..تعرف عليها     elsaba7     مجد القاسم يكشف عن سر علاقته بسيد مكاوي     elsaba7     أمم أفريقيا تحت 23.. منتخب مصر يهزم الكاميرون بهدفين لهدف     elsaba7     الإسكان: 1.250 مليون مخالفة بناء منذ ثورة يناير (فيديو)     elsaba7     بالفيديو.. القارئ محمود الشحات أنور يكشف عن أصعب لحظات حياته     elsaba7     محمود الشحات أنور: تلاوة المرأة للقرآن أمام أي شخص غريب لا يجوز     elsaba7     حي شرق يتصدى لظاهرة النباشين بحملة مكبرة بشوارع الحي     elsaba7     مساعد رئيس حزب حماة الوطن : الأمن القومي مسؤولية الجميع والكلمة أخطر من الرصاص     elsaba7     للاحتفال بنصر أكتوبر وافتتاح مقر جديد..مؤتمر جماهيري حاشد لحزب حماة الوطن بأطفيح في الجيزة     elsaba7    

أحمد السقا حديث الشارع بمسلسله "ولد الغلابة" ويتصدر المنافسة الدرامية 2019

احمد حسن / 2019-05-10 21:13:18 / فن
ولد الغلابة

ولد الغلابة

بعد منافسة قصيرة أستمرت 5 أيام، نجح مسلسل "ولد الغلابة" للنجم أحمد السقا فى الوصول إلى جماهير مصر والوطن العربي من خلال الحلقات الأولى، التي لمست قلوب محبي "السقا"، فأصبح أحد أكثر المسلسلات مشاهدةً في الموسم الرمضانى، وأتضح مظاهر النجاح من خلال محركات البحث جوجل وتويتر يوميا، بالإضافة إلى حديث الجمهور على السوشيال ميديا ، فضلا عن لافتات المحال والتكاتك لمسلسل ولد الغلابة فى شوارع مصر .

ويرجع تفوق السقا بسبب تغيير السقا لجلدة وتقديم دور صعيدى بحرفية شديدة ، بعدما قدمه فى فيلم "الجزيرة"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه ، بالإضافة إلى عناصر العمل المختلفة والمتكامكلة، فضلا عن دور ضاحى الذى قدمه الفنان محمد ممدوح ، وأصبح أيضا حديث السوشيال ميديا ليصبح ولد الغلابة رقم واحد فى السباق الرمضانى، والإشادات التى نالها صناع العمل من النقاد الفنيين والصحافة المصرية والعربية .

كما استطاع المخرج محمد سامى أن يقدم حبكة درامية على مستوى عالى، فضلا عن حرفية تسكين الشخصيات على السيناريو، الذى ابدع فيه المؤلف أيمن سلامة، وقدم صناع المسلسل عملا دراميا يستحق لقب "الفرس الأبيض" خلال الماراثوان الرمضانى يستعرض المسلسل حياة رجل صعيدي مكافح يُدعى "عيسى" - أحمد السقا، يجبره الفقر على العمل في مهنتين، الأولى كمدرسٍ في مدرسة حكومية للفتيات صباحًا، وفي المساء يعمل سائقًا لشخصٍ يُدعى ضاحي- محمد ممدوح تتأزم حياة عيسى، فتدفعه الظروف للتخلي عن بعض مبادئه، فيقدم على فعلِ ما يحول العلاقة بينه وبين ضاحي لخصومة وعداوة شديدة.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب أحممد السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، مجدى بدر، وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.


اضف تعليقك

لأعلى