معرض للفن والذكاء الاصطناعي خلال منتدى بطرسبرج الاقتصادي..تعرف على التفاصيل  | الصباح

معرض للفن والذكاء الاصطناعي خلال منتدى بطرسبرج الاقتصادي..تعرف على التفاصيل 

صندوق الاستثمار المباشر الروسي

صندوق الاستثمار المباشر الروسي

ينظم صندوق الاستثمار المباشر الروسي ومتحف "الإرميتاج" معرضا دوليا حول دور الذكاء الاصطناعي في الفن الحديث خلال منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في شهر يونيو المقبل.

 

وذكر بيان للصندوق الروسي اليوم الجمعة، حسبما أفادت وكالة أنباء "سبوتنيك"، أن أول معرض فني دولي كبير في روسيا يستكشف دور الذكاء الاصطناعي في الفن الحديث سيفُتتح في مبنى الأركان العامة بمعرض "الارميتاج" في السادس من يونيو القادم، تواكبا مع اليوم الأول من منتدى بطرسبرج الاقتصادي الدولي، مشيرا إلى أن هذا المعرض سيكون جزءا من البرنامج الثقافي للمنتدى.

وقال البيان إن المعرض، الذي يحمل عنوان "الذكاء الاصطناعي والحوار بين الثقافات"، سيكون ملتقى لـ 14 فنانا ومجموعة فنية من 10 دول.

ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لصندوق الاستثمار الروسي المباشر كيريل ديميترييف قوله إن تطوير الحوار بين الثقافات هو مهمة الصندوق، موضحا أن هذا المعرض هو مبادرتنا الجديدة التي تهدف إلى تعزيز هذا الحوار وخلق الثقة اللازمة لنجاح التجارة والاستثمار.

وأضاف :"نحن سعداء للغاية أن هذا المعرض سينعقد خلال منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي في الأرميتاج، أحد أكثر المتاحف شهرة في العالم"، معربا عن شكره لوزارة الثقافة السعودية وصندوق الاستثمار العام بالسعودية وشركة أرامكو السعودية على دعمهما للمعرض.


اضف تعليقك

لأعلى