الجارديان: مرسي تحت أنظار العالم في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة | الصباح
أزهري: الدجالون المتاجرون بالدين حولوا القرآن إلى وسيلة للقتل..فيديو     elsaba7     عبدالله النجار: كما أن الكعبة فى مكة.. فإن الأزهر فى القاهرة .. فيديو     elsaba7     آمنة نصير: الأزهر غائب ويعاني من الترهل .. والتطوير فيه على الورق     elsaba7     بعد صعق طالبان..برلماني المنوفية يتقدم بطلب احاطة عاجل لوزير الكهرباء     elsaba7     جامعة سوهاج.. تجمد تعين حمو بيكا معيد بكليه الآداب     elsaba7     على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7    

الجارديان: مرسي تحت أنظار العالم في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

/ -0001-11-30 00:00:00 / العالم بين يديك
الجارديان: مرسي تحت أنظار العالم في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

الجارديان: مرسي تحت أنظار العالم في اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة

رصدت صحيفة الجارديان البريطانية رحلة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي لأميركا، قائلةً ""إن مرسى حريص على إعادة العلاقات الدولية، بينه بلاده ودول المنطقة""، مشيرةً إلى لقائه بديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا، والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند،

رصدت صحيفة الجارديان البريطانية رحلة رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي لأميركا، قائلةً "إن مرسى حريص على إعادة العلاقات الدولية، بينه بلاده ودول المنطقة"، مشيرةً إلى لقائه بديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا، والرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، وعدم مقابلته للرئيس الأميركي باراك أوباما.
الجمعية العامة للأمم المتحدة، المنعقدة في نيويورك هذا الأسبوع، يتصلت فيها عيون الكاميرات إلى الرئيس المصرى في وقت حساس فى العلاقات بين أميركا والعالم الإسلامي،.
وأبرزت الصحيفة تدوينة الرئيس على صفحته الرسمية في فيسبوك التى نصت على "العلاقات الخارجية المصرية حاليًا تسير نحو توازن مع الدول الأخرى على أساس الاحترام المتبادل والمصالح المشتركة بيننا ونحن نفتح أبوابًا جديدة دون أن نغلق الأبواب الأخرى"
وقال النائب محمود حلمي عن حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، لصحيفة الجارديان، إن زيارة الرئيس للولايات المتحدة مقامها الأول هو المصلحة المصرية، وإعادة بناء أسس للمصالح المتبادلة.
وأشارت الصحيفة إلى تقديم مرسى نفسه للرأى العام كمنفرد بقراراته دون إملاء أحد شيئًا عليه يتعلق بالعلاقات الخارجية.

 


اضف تعليقك

لأعلى