الأوقاف الإسلامية الفلسطينية: أكثر من 180 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى | الصباح
مفتي صربيا: الإسلام جاء من مصر عن طريق التجار وليس الأتراك     elsaba7     الأهلى : لن نخوض أي مباراة في الدوري قبل مواجهة الزمالك     elsaba7     "متجملوش حد".. الرئيس السيسي لطلبة كلية الطب العسكري     elsaba7     رئيس الوزراء من واشنطن: نهر النيل يمثل شريان حياة للشعب المصري ولن نسمح المساس به     elsaba7     أوقاف الغربية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيد البدوى     elsaba7     بدء تلقى التظلمات الخاصة بمساكن الجزيرة بزفتى     elsaba7     الرئيس السيسي: نسعى لتطبيق فكرة الاختبارات المميكنة بالجامعات     elsaba7     مريم نعوم: السيناريست أماني التونسي ليها كتير في “بين بحرين” والفكرة والشخصيات بدأت من عندها     elsaba7     الرئيس السيسي: الرؤية الأولى في إنشاء الكلية أن تبعد عن أي مجاملات     elsaba7     مدير كلية الطب بالقوات المسلحة: هدفنا تخريج أطباء لديهم الكفاءة تعادل النظراء في العالم     elsaba7     خريجو طب القوات المسلحة يستعرضون قدراتهم في التعامل مع الحالات الطارئة أمام الرئيس     elsaba7     القبض على أخطر تجار الصنف بالشرقية.. والتحفظ على 50 كيلو بودرة خام     elsaba7    

الأوقاف الإسلامية الفلسطينية: أكثر من 180 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى

المسجد الأقصي

المسجد الأقصي

أعلن فراس الدبس، مسئول العلاقات العامة والإعلام في الأوقاف الإسلامية الفلسطينية أن أكثر من 180 ألف مصل، من القدس والداخل الفلسطيني ومدن الضفة الغربية إضافة إلى مسلمين من دول عربية وأجنبية، أدوا صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك.

واكتظت ساحات المسجد الأقصى المبارك بالمصلين، وخصصت مناطق صلاة للنساء وأخرى للرجال.

من جانبه، قال الشيخ عزام الخطيب مدير أوقاف القدس وشئون المسجد الأقصى المبارك "إن 180 ألف مصل تمكنوا من الوصول إلى الأقصى، أملا أن تزداد الأعداد خلال أيام الجمع والأيام القادمة من شهر رمضان الفضيل".

وأضاف أن طواقم دائرة الأوقاف الإسلامية عملت جاهدة بالتعاون مع الكشافة وفرق النظام لتسهيل حركة المصلين في الأقصى وتوفير ما يلزمهم خلال تواجدهم فيه.


اضف تعليقك

لأعلى