الأوقاف الإسلامية الفلسطينية: أكثر من 180 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى | الصباح
الجمعة الخضراء" انطلاق مبادرة"نحو بيئة أفضل" بمهندسين الإسكندرية" احتفالآ باليوم العالمى للبيئة(بالصور)     elsaba7     سوزان نجم الدين امريكية  في "كلبش" الجزء الثالث     elsaba7     جورج فرحة يستعد للتعاون مع المطربين العالمين سوبر ساكو وايكون (صور)     elsaba7     ليلي غفران تعترف بأكبر غلطة فى حياتها..تعرف عليها(فيديو)     elsaba7     بالفيديو والصور. . برومو "حملة فرعون" لرؤوف عبد العزيز يتجاوز 5 مليون ونصف مشاهدة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران ..هذه حقيقة مرضي ودخولي الرعاية المركزة     elsaba7     تكريما لصاحب اشهر صورة لنصر اكتوبر اطلاق اسمه علي ملاعب جامعة سوهاج     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن زوج أبنتها المتوفية:"عمل حركة مش تمام ومش عاوزة أسمع عنه حاجة"     elsaba7     شاهد|ليلي غفران بعد وفاة هبة:"معرفتش أعيط ومنزلتش دموع"     elsaba7     شاهد|رد فعل ليلي غفران خلال عرض صورة أبنتها المتوفية"هبة" في شيخ الحارة     elsaba7     شاهد|ليلي غفران عن أبنتها:"راحت من حضني ومش عارفة أعيش حياة طبيعية"     elsaba7     إرسال 1500 جندي امريكي إضافي للشرق الأوسط     elsaba7    

الأوقاف الإسلامية الفلسطينية: أكثر من 180 ألف مصل أدوا صلاة الجمعة في الأقصى

المسجد الأقصي

المسجد الأقصي

أعلن فراس الدبس، مسئول العلاقات العامة والإعلام في الأوقاف الإسلامية الفلسطينية أن أكثر من 180 ألف مصل، من القدس والداخل الفلسطيني ومدن الضفة الغربية إضافة إلى مسلمين من دول عربية وأجنبية، أدوا صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان في المسجد الأقصى المبارك.

واكتظت ساحات المسجد الأقصى المبارك بالمصلين، وخصصت مناطق صلاة للنساء وأخرى للرجال.

من جانبه، قال الشيخ عزام الخطيب مدير أوقاف القدس وشئون المسجد الأقصى المبارك "إن 180 ألف مصل تمكنوا من الوصول إلى الأقصى، أملا أن تزداد الأعداد خلال أيام الجمع والأيام القادمة من شهر رمضان الفضيل".

وأضاف أن طواقم دائرة الأوقاف الإسلامية عملت جاهدة بالتعاون مع الكشافة وفرق النظام لتسهيل حركة المصلين في الأقصى وتوفير ما يلزمهم خلال تواجدهم فيه.


اضف تعليقك

لأعلى