مرتضى منصور يفتح صفحة جديدة مع اللجنة الأولمبية قبل عمومية 2019 | الصباح
السيسي في قمة العشرين وأفريقيا: مصر حققت إنجازا بفضل المصريين     elsaba7     السيسي لوزير التعليم الألماني: مصر مهتمة بالاستفادة من نظامكم التعليمي     elsaba7     كورة ستار| بث مباشر مصر وجنوب أفريقيا |يلا شوت     elsaba7     بحضور السيسي.. انطلاق قمة العشرين وأفريقيا في برلين     elsaba7     سلامة الطفل "يازن" نجل شادى الأمير صاحب واقعة " طفلى السلم " بطنطا من أصابته بثقب فى القلب     elsaba7     حافية القدمين.. آنا ماكنوف تختتم أحدث مغامراتها     elsaba7     رئيس الحكومة يطرح على البرلمان العراقي تغييرا وزارياً يشمل 10 وزارات     elsaba7     ضبط 15 طن زيوت سيارات مغشوشة داخل مصنع غير مرخص بالمحلة الكبرى     elsaba7     منة القاضي تكتب : بلطجي...وافتخر!     elsaba7     القومي للطفولة يطلق لعبة سيفيلنجز لتنمية مهارات الطفل في مرحلة الطفولة المبكرة     elsaba7     نص كلمة الرئيس السيسي خلال القمة غير الرسمية للاستثمار في أفريقيا     elsaba7     "الحبس في النفقة والخلع فقط في حالة الضعف الجنسي".. أبرز مقترحات تعديلات قانون الأحوال الشخصية     elsaba7    

مرتضى منصور يفتح صفحة جديدة مع اللجنة الأولمبية قبل عمومية 2019

محرر الصباح / 2019-05-10 13:12:54 / رياضة
مرتضى منصور

مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية في مقر القلعة البيضاء من أجل بحث حلول لأزمة الجمعية العمومية التي عقدت في شهر أغسطس 2018 والتي رفض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية إعتمادها بسبب مخالفة شروط الإعلان وإقامتها.

 

 

شهدت الجلسة تراجع في موقف مرتضى منصور رئيس الزمالك من الخلاف الحاد مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والهجوم المستمر على مجلس إدارتها خلال الفيديوهات التي ينشرها، حيث أبدى خلال الجلسة مع رئيس اتحاد كرة اليد إستعداده لإنهاء الصراع الحالي والتوصل لحلول مع اللجنة الأولمبية مقابل إعتماد الجمعية العمومية التي أقامها في شهر أغسطس من العام الماضي.

 

 

أجرى رئيس نادي الزمالك اتصالات هاتفية مع ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واتصال آخر مع يحي دعبس نائب رئيس اتحاد الهوكي وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مؤكدا أن الخلافات التي حدثت من قبل يمكن أن تنتهي بشرط اعتماد الجمعية العمومية التي أجراها في العام الماضي.

 

 

اتصالات وتحرك رئيس الزمالك جائت في توقيت التجهيز للجمعية العمومية للعام الجاري 2019 حيث حرص على أن يتواصل مع بعض أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية في خطوة جديدة له وأن يعرض التوصل لحلول مقابل اعتماد الجمعية العمومية للعام الماضي.

 


اضف تعليقك

لأعلى