كورة ستار| بث مباشر لمباراة فالنسيا وارسنال ببطولة الدوري الاوروبي | الصباح
وفاة والد المذيعة سمر شبانه وحما المستشار البحقيري     elsaba7     مدير الكلية البحرية سابقا يكشف الهدف من تطوير القوات البحرية بأحدث الأسلحة     elsaba7     عروسان في قنا يقيمان حفل زفافهما على لودر     elsaba7     وزير الشباب والرياضة يطرح حلولا جذرية في أزمة بيان الأهلي ويتواصل مع جميع الأطراف     elsaba7     تيسيرات كبيرة ..أبو العينين يدعو الكويت إلى الاستثمار فى المناطق الاقتصادية بمصر     elsaba7     كواليس استعراض قضية سد النهضة بأسبوع القاهرة للمياه     elsaba7     "من يزرع الشوك لا يجني سوى الوجع".. سامح دراز معلقًا على على قضية قتل محمود البنا     elsaba7     هاني شاكر: حمو بيكا يسئ للفن المصري.. والنقابة أكدت أنه لا يصلح للغناء (فيديو)     elsaba7     رئيس الوزراء اللبناني الأسبق يطالب الحريري بالاستقالة وتشكيل حكومة جديدة     elsaba7     عصام شاهين: مؤتمر بترول دول المتوسط فرصة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات     elsaba7     محمود خلف: «إغراق المدمرة إيلات أعاد الثقة للمصريين بعد هزيمة 67».. فيديو     elsaba7     سرقة أغطية بالوعات الصرف الصحي .. ظاهرة تفتح أبوابا للموت     elsaba7    

كورة ستار| بث مباشر لمباراة فالنسيا وارسنال ببطولة الدوري الاوروبي

عادل نصار / 2019-05-09 20:40:08 / رياضة
أرسنال

أرسنال

يقدم موقع الصباح، بث مباشر لمباراة فالنسيا وارسنال بث مباشر ضمن بطولة الدوري الاوروبي الك يوم الاثنين بتاريخ 9 من مايو فى تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، 9:00 بتوقيت القاهرة ، 8:00 بتوقيت الجزائر والمغرب .

مشاهدة مباراة ارسنال وفالنسيا بث مباشر اليوم يستضيف فريق الجانرز الإنجليزي نظيرة فريق الخفافيش الاسبانية في بث مباشر مباراة ارسنال وفالنسيا على أمل اصطيادها مساء اليوم في المباراة التي ستقام بين الفريقين على ملعب ستاد نادي أرسنال حيث ملعب الإمارات فـ يمكنكم مشاهدة مباراة فالنسيا وارسنال اليوم في إطار مباريات الذهاب من مباريات دور نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم في الموسم الجاري ونرشح لكم تلك المواجهة التي سيهتم عدد كبير من محبي كرة القدم بمتابعتها والتي ستقام في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن مباريات اليوم الخميس والتي ستنقل لكل محبي الجانرز من خلال قنوات بي إن سبورت حصرياً حيث نوفر لكم بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وفالنسيا بدون تقطيع اليوم .

 

موعدكم اليوم مع للقاء فريقينفالنسيا وارسنال  ضمن قائمة الدوري ابطال اسيا وستكون المباراة فى غاية الصعوبة والاثارة بين الفريقين ، ويتنافس كل من فريقين فالنسيا وارسنال  على هذه البطولة لتتصدر الي المركز الاول فى الدوري .

 

يوتيوب لايف بدون تقطيع وجدير أن مباراة الذهاب إنتهت بفوز نادي أرسنال بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد من قبل نادي فالنسيا الإسباني .

 


اضف تعليقك

لأعلى