رئيسة النواب البحريني ترفع مقترحاً لتثبيت موظفي العقود الموقتة في "الإعلام" | الصباح
السعودية تستضيف 200 حاج من أسر ضحايا هجوم نيوزيلندا الإرهابي     elsaba7     أسامة كمال يشن هجومًا حادًا على "أردوغان".. ويؤكد: حول تركيا لدولة بوليسية     elsaba7     طقس حار جدًا غدًا.. والأرصاد: درجة الحرارة 42 (فيديو)     elsaba7     مخاطر جمة.. ما الذي يحدث للجسم عند تناول السكر بكثافة؟     elsaba7     غدا.. حزب "المصريين" يعقد ندوة "المرأة نحو الأفضل"     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية: الهيئة تُعد مستقلة وتتبع رئيس الجمهورية مباشرة من أجل ضمان حيادية     elsaba7     أسامة كمال يعلق على تقرير البنك الدولي.. ويؤكد: المؤشرات الاقتصادية في تحسن كبير     elsaba7     والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم يكشف كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس (فيديو)     elsaba7     الرقابة الصحية: يُجرى حاليًا تسجيل واعتماد المنشآت التي تقدم خدمات صحية ماهرة     elsaba7     رئيس الرقابة الصحية يُشددّ على ضرورة توافر عمالة ماهرة بالمؤسسات الصحية     elsaba7     مبادرة لتدريب وتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة بأمانة حزب الحرية المصري بأكتوبر     elsaba7     محمد حميدة يكتب: الجمهور "مُحرز" الهدف في مباراة الجزائر     elsaba7    

رئيسة النواب البحريني ترفع مقترحاً لتثبيت موظفي العقود الموقتة في "الإعلام"

فوزية زينل

فوزية زينل

    تقدمت فوزية زينل رئيسة مجلس النواب باقتراح برغبة تثبيت موظفي العقود المؤقتة بوزارة شؤون الإعلام وتسكينهم على الملاك الدائم لموظفي الوزارة.

 

وجاءت اعتبارات المصلحة العامة للاقتراح برغبة هادفة لتحقيق الاستقرار الوظيفي والأسري لموظفي العقود المؤقتة، بوزارة شؤون الاعلام، خاصة أن استمرارهم في وظائف بعقود مؤقتة يؤدي إلى عدم استقرارهم وظيفياً، الأمر الذي يؤثر على أدائهم الوظيفي، كما أن استمرار هذا الوضع يؤدي إلى عدم استقرارهم أسرياً، مما يجعل من الطبيعي تثبيتهم على الملاك الدائم لموظفي الوزارة.

وتأتي مبررات الاقتراح مؤكدة على الاستفادة من الخبرات التي اكتسبها هؤلاء الموظفين طيلة مدة تعاقدهم مع وزارة شؤون الإعلام.

ويتوائم المقترح مع ما ورد في الدستور، كنص المادة (13/ب) من الدستور التي أكدت على أن (تكفل الدولة توفير فرص العمل للمواطنين وعدالة شروطه)، بالإضافة للمادة (16/أ) التي جاءت مؤكدة على أن (الوظائف العامة خدمة وطنية تناط بالقائمين بها ويستهدف موظفو الدولة في وظائفهم المصلحة العامة. ولا يولى الاجانب الوظائف العامة الا في الاحوال التي يبينها القانون).

 


اضف تعليقك

لأعلى