حسن شحاتة منتقدا أجيري: أتمنى أن يستقر على قوام ثابت للمنتخب | الصباح
بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 68 .. الإفراج بالعفو عن 2957 والإفراج الشرطى عن 498 من نزلاء السجون     elsaba7     الشرطة والشعب يحتفلون بعيد الشرطة بجميع ميادين الجمهورية (صور)     elsaba7     الإفراج عن 3455 من نزلاء السجون بمناسبة عيد الشرطة     elsaba7     محمد مخلوف يكتب: 25 يناير.. هتف المصريون "يا عزيز كبة تاخد الإنجليز"     elsaba7     محافظ الغربية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة     elsaba7     مرور الغربية يوزع الورود وأعلام مصر على المواطنين بطنطا     elsaba7     خبير التجميل اللبناني بوب بري يشارك نجوم هوليوود في عمل جديد     elsaba7     أسرة الشهيد عمرو وهيب: "فخورين به وباستشهاده وهنكمل مسيرته"     elsaba7     بتكلفة 2 مليار جنيه.. وزارة النقل تبدأ تطوير شبكة الطرق المحلية في 11 محافظة     elsaba7     ريال مدريد يضع شرطا لانتقال إيسكو إلى ليفربول     elsaba7     الارصاد: طقس اليوم شديد البرودة.. والصغرى بالقاهرة 7 درجات     elsaba7     مصدر أمني : مصطفى النجار هارب من حكم بالحبس ٣ سنوات بتهمة اهانة القضاء     elsaba7    

حسن شحاتة منتقدا أجيري: أتمنى أن يستقر على قوام ثابت للمنتخب

عادل نصار / 2019-05-09 17:26:42 / رياضة
حسن شحاتة

حسن شحاتة

تمنى حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، يستقر المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب على قوام ثابت للمنتخب، لافتا إلى أن قوام المنتخب في عهده مختلف تمامًا عن قوام المنتخب في عهد أجيري.

وأضاف شحاتة، خلال حواره لبرنامج كورة كل يوم الذي يقدمه الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة الأولى، أن المنتخب في عهدي كان يضم أربعة لاعبين محترفين فقط وكان باقي قوامه من المحليين عكس الوقت الحالي يتواجد العديد من المحترفين ولا يوجد قوام ثابت للفراعنة.

وأشار إلى أن مسابقة الدوري أفرزت عن وجود عناصر قوية.

 


اضف تعليقك

لأعلى