"صدق أو لا تصدق".. إطلاق أول برنامج مقالب إذاعي | الصباح
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو تضمن قيام بعض الأشخاص بالنصب على المواطنين بدعوى تسهيل حصولهم على إعانات شهرية من الدولة     elsaba7     اللواء علاء متولي يشرف بنفسه على رفع سيارة نقل محملة بالحديد بعد انقلابها على الدائري     elsaba7     حقيقة تداول خبر تحرير محضر لطبيب بخرق حظر التجوال بالمنوفية     elsaba7     إدعاء سيدة بعدم وجود خدمات أمنية ببعض مناطق الجيزة في أول أيام الحظر .. كيدي جملة وتفصيلاً     elsaba7     ضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لاحد المنظمات الدولية     elsaba7     عبد الرازق : الشعب المصري ضرب أروع الامثلة في الالتزام بقرارات الحكومة لمواجهة كورونا     elsaba7     "المصريين" لـ"هيومن رايتس": وضاعتكم وحقدكم يُزيدنا اصطفافًا خلف القيادة السياسية     elsaba7     مصدر امني .. ينفي ادعاءات بعض المنظمات والجماعات المشبوهة وجود اضراب داخل السجون     elsaba7     الإثنين المقبل أخر موعد لتلقى بيانات العاملين وأجورهم بالمنشآت السياحية     elsaba7     كسوة بـ 600 جنيه وكارت تأمين صحي من صناع الحياة لمتضرري كورونا     elsaba7     ائتلاف العاملين بالسياحة يطالب غرفتى "السياحة والفنادق " بتنفيذ توجيهات رئيس الوزراء المتعلقة بحقوق العمال     elsaba7     حزب "المصريين" ينعي عمة رئيس "إرادة جيل" تيسر مطر     elsaba7    

"صدق أو لا تصدق".. إطلاق أول برنامج مقالب إذاعي

دعاء سعيد / 2019-05-09 11:49:00 / فن
ارشيفيى

ارشيفيى

كشف راديو "إينرجي" عن أحداث برامجه "المقلب مقلوب"، والذي يذاع في رمضان كل جمعة وسبت في التاسعة مساءً، وهو برنامج مقالب فريد والأول من نوعه لأنه يعتمد على تدبير المقلب في المذيع لا الضيف، وهو أيضا برنامج المقالب الإذاعية الوحيد في رمضان هذا العام.

فكرة البرنامج هي تواجد ضيف لتسجيل حوار مصور مع أحد مذيعي "إينرجي"، ليوجه الضيف للمذيع جمل محرجة واستفزازية، كالطعن في احترافيته ومدى تجهيزه للحلقة وطريقة توجيه الأسئلة، قبل أن يعبر الضيف عن غضبه من التجربة ككل.

وأعلن مدير برامج "إينرجي"، وائل منصور، عن البرنامج الجديد عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، مقدما الاعتذار لزملائه الذين وقعوا ضحية المقلب، وهم صبري زكي وسارة المنذر وباسم كميل ومحمد طارق أضا وشهد الشعراوي.

وروت شهد الشعراوي كواليس تعرضها للمقلب، وقالت إن المحطة أخبرتها بالتوجه لأحد الفنادق لكي تجري حوارا مع السيناريست تامر حبيب، وتعمدت المحطة ألا يسلم فريق الإعداد لشهد أي معلومات عن "حبيب" إلا قبل الحلقة بدقائق، كما اتفقت المحطة مع تامر أن يكون صداميا مع سعد لتدبير المقلب.

وأوضحت أنها فوجئت به ينتقد الأسئلة وينتقد الحوار، ويطعن في صحة المعلومات التي أقدمها "كان بيتكلم بطريقة بشعة وبشر غريب، وكان جاي مستعجل جدا وبيجري وموترني، وده كله كان جزء من التمثيلية".

وتابعت "أعصابي باظت، كان عندي عزاء بعد التصوير وروحت معيطة، طول الحلقة كنت بحاول أبقى متماسكة واحترافية واتعامل مع الموقف بهدوء، بس فعلا الموضوع كان كله تعب أعصاب ودمعت أول ما عرفت إنه مقلب".


اضف تعليقك

لأعلى