خناقة حواري بين أيتن عامر وريهام سعيد فى الفضائيات..شاهد التفاصيل | الصباح
خبير شئون دولية: ترامب لا يستطيع وقف عقوبات الكونجرس على تركيا     elsaba7     الباز: حزب الله في لبنان أشبه بالإخوان في مصر انتمائهم لبلاد وأجندات أجنبية     elsaba7     خبير: الأمم المتحدة وصفت جنود أردوغان بالسفاحين (فيديو)     elsaba7     خبير علاقات دولية: تركيا باعت النفط المسروق من سوريا والعراق لإسرائيل     elsaba7     أحمد موسى يطالب بمحاكمة حمو بيكا بعد تهديده لهاني شاكر.. فيديو     elsaba7     تاريخ عداء تركيا لـ الأكراد.. رفض تنفيذ اتفاقيات دولية.. وحلم بعودة حدود الدولة العثمانية.. فيديو     elsaba7     أحمد موسى: «والله هيجرالي حاجة بعد ما شفت فيديو تشويه كوبري تحيا مصر»     elsaba7     خبير عسكري سوري: التواجد الأمريكي في سوريا "إحتلالي" وخارج إطار القانون     elsaba7     "محبط".. الخارجية الأمريكية تقف مع الشعب اللبناني     elsaba7     انطلاق مهرجان متحف المنيل للموسيقي والفنون العالمية بدورته الثانية     elsaba7     عادل زيدان يشيد بزيارة الرئيس السيسي للكلية الحربية: لها رسائل هامة للطلاب     elsaba7     رئيس الوزراء: استندنا للبند العاشر من اتفاقية مباديء النيل بعد الفشل في الوصول لاتفاق مع إثيوبيا     elsaba7    

خناقة حواري بين أيتن عامر وريهام سعيد فى الفضائيات..شاهد التفاصيل

كمال عبد الرحمن / 2019-05-08 21:58:24 / فن
ريهام سعيد عبر انستجرام

ريهام سعيد عبر انستجرام

نشبت خناقة بين الفنانة أيتن عامر ، والإعلامية ريهام سعيد، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث إتهمت أيتن خلال حوارها مع برنامج "شيخ الحارة"، التذى يُعرض على فضائية القاهرة والناس ، ريهام أنها لا تُجيد التميل ، لترد الآخيرة عليها عبر تدوينة على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وقالت الفنانة أيتن عامر، إنها ليست على خلاف مع الإعلامية ريهام سعيد"، موضحة  أن تقليدها لريهام سعيد في أحد المسلسلات الكوميدية كان من قبيل الضحك وليس تصفية حسابات كما زعم البعض، مضيفة: "أنا السنة اللي قبل ما قلدتها في المسلسل ده كنت حاضرة عيد ميلادها".

وأضافت ، خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة"، الذي يُعرض على شاشة "القاهرة والناس"، أن ريهام سعيد من الناحية الفنية تُعد ممثلة جيدة ولكن "محتاجة تشتغل على نفسها كويس وتروح ورش فنية عشان تتعلم اللهجات خاصة إنها قدمت أكثر من حاجة في دور سيدة صعيدية، هي ابتعدت تماما عن وضع المكياج اثناء تقديمها للدور ودا كويس، ولكن كأداء فهي تظل مذيعة ولم تدرس التمثيل قائلة "خبرة ريهام سعيد في الفن قليلة، ومحتاجة تشتغل على نفسها".

من جانبها ردت الإعلامية ريهام سعيد، على تصريحات الفنانة أيتن عامر، خلال حلقتها اليوم، مع الإعلامية بسمة وهبه، كما نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها، وعلقت عليها، "أيتن عامر مش هارد عليكي احتراماً لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد، بس انتي صعبانة عليا". 

 

 

 

 

 

 


اضف تعليقك

لأعلى