محافظ بني سويف: تمويل لـ 320 مشروعا بقيمة  1.7 مليون جنيه في 4 أشهر فقط | الصباح
السيسي يعيين الفريق أسامة ربيع رئيسا لهيئة قناة السويس ويحي زكي رئيسا للمنطقة الاقتصادية للقناة     elsaba7     مدبولي ينقل رسالة من الرئيس السيسي للأشقاء في السودان     elsaba7     حسن نصر الله يحذر أمريكا من مهاجمة إيران: "ستكون حرب مدمرة"     elsaba7     بث مباشر.. مراسم التوقيع على الاتفاق الانتقالي بالسودان     elsaba7     رئيس "المصريين" عن افتتاح مشروعات الصوب الزراعية: مصر تسير بقوة في طريق التنمية الشاملة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على تفاصيل بوابة الخريطة الاستثمارية     elsaba7     هاشتاج "هي_الستات_عايزة_مننا_إيه" يتصدر تويتر.. والبعض يغرد:" تبقوا رجالة"     elsaba7     فرح السودان.. مرحلة انتقالية جديدة في تاريخ الخرطوم     elsaba7     شاهد.. متخصصة بالشؤون الإفريقية: السودان تشهد تحول سياسي قد يشوبه بعض العقبات     elsaba7     برونزيتان لمصر فى الجودو بدورة الألعاب الإفريقية     elsaba7     صورة|العتال يقيم دعوى قضائية ضد وزير الرياضة بسبب انتخابات الزمالك التكميلية     elsaba7     لاختلاسه 150 ألف جنيه.. إحالة مسئول هندسة باتحاد الإذاعة والتليفزيون للجنايات     elsaba7    

محافظ بني سويف: تمويل لـ 320 مشروعا بقيمة  1.7 مليون جنيه في 4 أشهر فقط

محافظ بني سويف استعدادات شهر رمضان

محافظ بني سويف استعدادات شهر رمضان

 أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف على أنه يجري تنفيذ خطة لتشجيع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية  الصغر من خلال الدفع بكافة الجهود في هذا القطاع الهام الذي توليه الدولة اهتماما كبيرا لتوفير فرص العمل والنهوض بالقطاع الإنتاجي،مشيرا إلى أن أهم خطوة تعمل المحافظة عليها في هذا المجال هي الدفع بالآليات المتاحة لتوفير التمويل اللازم لصغار المستثمرين والشباب والأسر المنتجة سواء في القرية أو المدينة، وذلك عن طريق العمل على تحقيق أكبر استفادة من هذه الآليات من خلال التعاون والدفع لجهود  جهات التمويل سواء الحكومية أو المجتمع المدني وغيرها.

جاء ذلك خلال استعراضه لجهود المحافظة في مجال النهوض بقطاع المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر،حيث ناقش التقرير الدوري إدارة  تنمية القرية ،والذي عرضه المهندس بدر شاكر مدير الإدارة، وتضمن المجهودات والأعمال في مجال إقراض وتمويل العديد من المشروعات المنفذة من قبل الإدارة والتي استهدفت المرأة المعيلة والشباب،وذلك في الفترة من يناير 2019 وحتى 8 مايو الجاري. 
 
 حيث بلغ اجمالي  القروض والمشروعات المنفذة " خلال تلك الفترة"  مليون و708 ألف و500 جنيه تم إقراضها لتمويل عدد 320 مشروعا، موزعة بواقع 292 مشروعا  تم تمويله من المشروعات الممولة من حساب حصيلة بيع  المشروعات بالديوان العام، بقيمة 1 مليون و480 ألف و500 ألف جنيه،و 228 ألف جنيه "من صندوق التنمية المحلية بالقاهرة " لتمويل 28 مشروعا، وذلك في العديد من مشروعات : تربية الأغنام ، ماكينات خياطة ، تسمين عجول ، تربية دواجن، منافذ لسلع تموينية " دكان بلدنا"
 
وشدد المحافظ المستشار هاني عبد الجابر على أهمية أعطاء أولوية للمشروعات الإنتاجية، ومساعدة الراغبين في القروض في اختيار المشروعات التي تناسب امكانياتهم المادية والبشرية والموقع الذي سيقام به المشروع، وتوفير دراسات جدوى لهم، مشددا على أهمية التكامل مع جهات الإقراض الأخرى من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وكذا المشروع القومي للتنمية المجتمعة والمحلية " مشروعك "، والجمعيات الأهلية والخيرية العاملة في هذا المجال. 
 
 
  


اضف تعليقك

لأعلى