الأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي قرب مزار صوفي في باكستان | الصباح
وسط إقبال جماهيري كبير اتيليه الاسكندرية يعرض فيلم" مستكة وريحان"     elsaba7     طلاب الاسكندرية فى قاعدة محمد نجيب تزامناً مع احتفالات اكتوبر     elsaba7     "صحة الإسكندرية" تؤكد عدم رصد أى حالات مصابة بالالتهاب السحائي بين التلاميذ     elsaba7     "أوطان بلا إرهاب".. رسالة خريجي الأزهر للعالم     elsaba7     أسامة ياسين: 4600 طالب وطالبة من 75 دولة يدرسون بمركز الشيخ زايد     elsaba7     الخارجية توضح أسباب رفض سلطات مطارات بعض الدول دخول المصريين لبلادها     elsaba7     أمين العالمية لخريجي الأزهر: الإسلام يتعرض لهجمات شرسة وتشكيك     elsaba7     كيف تتجنب القراءات الخاطئة لعدادات الكهرباء ؟     elsaba7     مستثمرون: الدولة المصرية قامت بعدة إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق     elsaba7     بالفيديو.. كلمات مؤثرة من محمد عبده ورابح صقر وهنيدي في الترويج لموسم الوعد بالرياض     elsaba7     ضبط 250 كيلو حمص و 43 كيلو مشبك فاسد فى حملة تموينية بطنطا     elsaba7     افتتاح "نادي الأسرة" و"غرفة المشورة" بمركز الأمل لصحة الأسرة في حي الجمرك بالإسكندرية (صور)     elsaba7    

الأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي قرب مزار صوفي في باكستان

ا ش ا / 2019-05-08 16:28:51 / سياسة
الجامع الازهر

الجامع الازهر

أدان الأزهر الشريف التفجير الإرهابي الذي وقع بالقرب من مزار (داتا دربار) الصوفي بمدينة لاهور في باكستان، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والمصابين.

 

واستنكر الأزهر - في بيان اليوم الأربعاء، بشدة تلك الأعمال الإرهابية التي تؤكد تجرد مرتكبيها من أدنى مشاعر الإنسانية واستباحة الدماء المعصومة، داعيًا المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤولياته للقضاء على الإرهاب واجتثاثه من جذوره.

وتقدم الأزهر الشريف بخالص العزاء والمواساة لباكستان رئيسًا وحكومة وشعبًا ولأسر الضحايا، سائلًا المولى -عز وجل- أن يتغمدهم بواسع برحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.


اضف تعليقك

لأعلى