15 طالبًا بكلية إعلام طنطا ينفذون مشاريع تخرجهم عن "أطفال بلا مأوى" | الصباح
نص كلمة "عبد العال" بشأن تشكيل لجنة خاصة للوقاية من الإرهاب والتطرف     elsaba7     "مهرجان اللقاءات الشاطئية"حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالإسكندريه( صور)     elsaba7     الإخوانية توكل كرمان تعترف بالتورط في جريمة اغتيال الرئيس اليمني وتصف المنفذين بالثوار     elsaba7     وزيرة الهجرة: نجني ثمار مبادرة "نوستوس" ومنها عودة الرحلات القبرصية واليونانية لمصر     elsaba7     الإسماعيلى يفضل استبعاد دونجا من مواجهة الجزيرة.. تعرف على السبب     elsaba7     نقيب الصحفيين يعلن عودة قطعة أرض أكتوبر كمشروع سكنى للنقابة     elsaba7     تكليف إدارة المواطنة بحملة تطعيم ضد البلهارسيا بالغربية     elsaba7     فوضى السوق العشوائى يحاصر مدخل قرية «أبوعلى» بالمحلة     elsaba7     بالفيديو.. تعرف على مصير توابيت منطقة العساسيف بالأقصر     elsaba7     بحضور وزير التقل.. افتتاح محطة هليوبوليس بالخط الثالث لمترو الأنفاق     elsaba7     الأثار تكشف حقيقة تحويل مباني القاهرة الأثرية لمطاعم وفنادق     elsaba7     فيديو.. صورة ترصد أغرب طلب لمتهم بعد الحكم عليه بالإعدام     elsaba7    

15 طالبًا بكلية إعلام طنطا ينفذون مشاريع تخرجهم عن "أطفال بلا مأوى"

2000 شاب يخوضون  اختبارات  فرق الشارع لمشروع حماية الأطفال بلا مأوي

2000 شاب يخوضون اختبارات فرق الشارع لمشروع حماية الأطفال بلا مأوي

كتبت: آيات عبد الباقي.. نفذ 15 طالبًا وطالبة من كلية الآداب جامعة طنطا مشروع تخرجهم عن أطفال بلامأوى حيث قاموا بعمل تقارير تليفزيونية من داخل مؤسسة الحرية للرعاية الاجتماعية كما تجولوا مع فريق الوحدة المتنقلة التابعة للبرنامج لمعرفة دورها في الشارع وكيفية تقديم الخدمة للأطفال بلامأوي.

وشاركت الوزارة في احتفالية مشروعات التخرج التي نظمتها كلية الآداب جامعة طنطا والتي احتوت على 11 مشروع تخرج لطلاب الاعلام من بينهم اطفال بلا مأوى. 

واكد حازم الملاح ممثل وزارة التضامن الاجتماعي خلال الاحتفالية حرص الوزارة على تعزيز التعاون مع الجامعات المصرية وكليات الاعلام من خلال مساعدتهم لتنفيذ مشروعات تخرج عن المشروعات القومية التي تنفذها وزارة التضامن الاجتماعي.

ومن جانبه قدم الدكتور ممدوح المصري عميد كلية الآداب جامعة طنطا شكره لوزارة التضامن الاجتماعي لمجهوداتها في القضايا الاجتماعية وتبينها لقضية اطفال الشوارع والمشردين وطالب بتعزيز التعاون مع الوزارة خلال الفترة القادمة.

وفي النهاية كرمت الكلية الوزارة نظير مجهوداتها لمساعدة طلاب الكلية على انجاز مشروع التخرج.

 


اضف تعليقك

لأعلى