الصحة: الطبيب "محمد صلاح" غادر إلى ألمانيا أمس لاستكمال رحلة علاجه على نفقة الدولة | الصباح
الرئيس السيسي يستقبل وفدًا من المستثمرين المصريين بالخارج.     elsaba7     الرئيس السيسي لتويوتا: مصر مؤهلة لتصبح محورًا هامًا للصناعات والمنتجات اليابانية     elsaba7     بعد شائعات وفاته .. حسن حسني "يشيش" مع هنيدي في عيد ميلاده     elsaba7     الحركة المدنية الديمقراطية.. تيارات تنفذ توجهات الإخوان الإرهابية     elsaba7     الآثار: العثور على 20 تابوتا لفراعنة مصر بالأقصر     elsaba7     القبض على ثلاثة سيدات بتهمة الأتجار فى المخدرات بالاسكندرية     elsaba7     وزير البيئة اللبناني: الحرائق مفتعلة ويجب معاقبة المسئول     elsaba7     مدبولى يصل واشنطن للمشاركة في اجتماعات صندوق النقد ومجموعة البنك الدوليين     elsaba7     التعليم: بوابة التوظيف مستمرة ويمكن تحديث البيانات فى أى وقت     elsaba7     اجراءات بين "البنك المركزي" و"الرقابة المالية" لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب     elsaba7     "القومي للمرأة" يناشد ركاب المترو باحترام خصوصية السيدات في العربات الخاصة بهن     elsaba7     الأهلي فى معسكر مغلق الجمعة المقبل استعدادا لمواجهة الزمالك     elsaba7    

الصحة: الطبيب "محمد صلاح" غادر إلى ألمانيا أمس لاستكمال رحلة علاجه على نفقة الدولة

المريض محمد صلاح

المريض محمد صلاح

أعلن الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي، عن سفر طبيب الأسنان الشاب محمد صلاح، أمس الثلاثاء، لإجراء العمليات الجراحية اللازمة له في ألمانيا على نفقة الدولة.

وأوضح أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت بتوفير أقصى رعاية طبية ممكنة ومتابعته في كل مراحل العلاج من خلال التنسيق والمتابعة مع الملحق الطبي المصري ببرلين، إضافةً إلى توفير الدعم النفسي له ولأسرته طوال فترة العلاج.

 

وأضاف "مجاهد" أن الوزيرة منذ زيارتها للطبيب بمستشفى القصر العيني وهى تتابع حالته بشكل يومي حتى سفره أمس، لافتا إلى أنها وجهت بسرعة إنهاء اجراءات سفره وعلاجه، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار دعمها الكامل لمقدمي الرعاية الصحية كافة وفي مقدمتهم الأطباء.

وأشار "مجاهد" إلى أن الوزيرة كانت قد وجهت الدكتورة سحر حلمي، مدير عام التكليف، بتعديل تكليف الطبيب محمد صلاح للعمل في قطاع مكتب وزير الصحة والسكان، المكتب الفني، بعد تماثله للشفاء، إضافةً إلى توفير كافة التسهيلات لحصوله على ماجستير في إدارة الأعمال.

يذكر أن الطبيب محمد صلاح صاحب الخمس وعشرين عاماً قد تعرض لسقوط تحت القطار في المحلة نتيجة التدافع، واحتاج استكمال علاجه بالخارج.


اضف تعليقك

لأعلى