(تقرير) العالم يتغنى بليلة سقوط برشلونة في جحيم أنفيلد | الصباح
سميرة صدقي الفن هو اكسجين الحياة وان الحب هو دافع للنجاح     elsaba7     النائب العام يصدر قرار بمنع المطربة بوسي من السفر.. ومحامي طليقها السابق ينذر هاني شاكر علي يد محضر (مستندات)     elsaba7     مهرجان الاسكندريه السينمائي يدين العدوان التركي على سوريا     elsaba7     مصر تُعرب عن خالص تعازيها في ضحايا إعصار "هاجيبيس" باليابان     elsaba7     نائب وزير الخارجية يعرب عن استياء مصر من مفاوضات سد النهضة لسفراء ألمانيا وإيطاليا والصين     elsaba7     تشكيل المنتخب الأوليمبي في مواجهة جنوب إفريقيا الودية     elsaba7     "الشاب الذي كسر المستحيل".. قصة أحمد عماد الطالب والمدرس وصاحب عربة "غزل بنات وفشار" (صور)     elsaba7     وضع حجر أساس مدرسة دهتورة الثانوية وتوسعات مدرسة حانوت الإبتدائية بزفتي     elsaba7     بتكلفة8 مليون جنيه .. أفتتاح مدرسة الدكتور سعيد شاهين الرسمية للغات بزفتى     elsaba7     غضب الأهالى بسبب كسر فى ماسورة مياه الشرب بالمحلة     elsaba7     *جامعة سوهاج تكرم ٢٠ من قدامى المحاربين خلال احتفالاتها بانتصارات اكتوبر*     elsaba7     بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية للعوم الإدارية والمالية والمسعود القابضة     elsaba7    

(تقرير) العالم يتغنى بليلة سقوط برشلونة في جحيم أنفيلد

برشلونة وليفربول

برشلونة وليفربول

لا صوت يعلو في وسائل الإعلام العالمية على صوت السقوط المدوي لفريق برشلونة الإسباني برباعية نظيفة أمام نظيره فريق ليفربول في الدوري قبل النهائي من دوري أبطال أوربا.

ونشرت وسائل الإعلام تقاريرا مطولة عن الريمونتادا التاريخية التي قام بها الريدز في ملعب أنفيلد الذي تحول الى جحيم فعلي لفريق برشلونة رغم الغيابات العديدة التي ضربت صفوف أصحاب الأرض ، بعد أن نجحوا في تحويل خسارتهم بثلاثة أهداف دون مقابل في ملعب كامب نو الى فوز عريض باربعة أهداف ليتأهل الفريق الى نهائي البطولة للعام الثاني على التوالي.

 

وتغنى العالم بما فعله أبناء ليفربول وتسجيل عودة تاريخية رغم توقعات الجميع بخروج الفريق من البطولة بسبب الغياغبات ونتيجة مباراة الذهاب.

 

ونال ليونيل ميسي ورفاقه الكثير من الإنتقادات، في الوقت الذي انهالت فيه الإنتقادات على رانستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة بسبب إدارته للمبباراة وعدم قدرته على تدارك الأوضاع قبل أن تنتهي بوداع البطولة بشكل مؤسف.


اضف تعليقك

لأعلى