أحمد السعدني عن عمله كصحفي: "رئيسي في الشغل قالي اتصنت على أبوك" | الصباح
"الحلم الإفريقي" تنظم رحلة ترفيهية لأطفال الجاليات الإفريقية في ملاهي دريم بارك (صور)     elsaba7     محافظ المنوفية بعد زيارة مفاجئة لمستشفى الشهداء يقرر فسخ التعاقد مع شركة النظافة بالمستشفى     elsaba7     النائب محمد السيسي: القمة الخليجية هي قمة التكاملية بين دول التعاون     elsaba7     غدًا.. مهرجان إيجي فاشون يكرم الفنانة انجي شرف     elsaba7     بروتوكول تعاون بين منظمة "أفروأكت" والغرفة التجارية بالجيزة     elsaba7     "مصاب بالسل".. تفاصيل إعدام "عجل بقرى" فى مجزر طنطا (صور)     elsaba7     منع تشغيل أتوبيسات النقل الجماعى خط المحلة - طنطا .. ومصدر أمنى ينفى (صور)     elsaba7     رئيس الطائفة الانجيلية يشيد بجهود الرئاسة والأجهزة الأمنية لجهودهم لصالح الطوائف المسيحية     elsaba7     عربون محبة.. أحلام تقرر الغناء باللهجة المصرية لأول مرة     elsaba7     مصرع شخص أسفل عجلات قطار بالغربية     elsaba7     الجيش الليبي يتوعد لأردوغان.. القوات البحرية: سنضرب أية سفينة تركية     elsaba7     تفاصيل اجتماع نواب سابقين بالكونجرس الأمريكي لضخ استثمارات بمصر     elsaba7    

أحمد السعدني عن عمله كصحفي: "رئيسي في الشغل قالي اتصنت على أبوك"

باسل عبد الغني / 2019-05-08 12:42:19 / فن
احمد السعدنى

احمد السعدنى

كشف الفنان أحمد السعدني، عن بداياته في العمل قائلا إنه بدأ حياته كصحفي وليس ممثل، مشيرا إلى أنه استغل والده استغلال كبيرا للنجاح في تلك المهنة، وهو ما يراه غير أخلاقي.

وأضاف "السعدني"، خلال لقاء خاص في برنامج "السرداب" المذاع عبر فضائية "المحور"، وتقدمه الإعلامية رشا الخطيب، أن "رئيسي في الشغل كان بيقولي أقعد مع أبوك هو وصحابه شوف بيقولوا ايه وتعالى ننشره، نعمل باب في الصحيفة اسمه المخبر السري".

وتابع أنه كان صغيرا في السن وكان يقوم بذلك في البداية ويحصل على مقابل مادي بسيط جدا، "كانوا بيدوني 50 جنيه، وكان طيش شباب في الأول وبعد كده فوقت".


اضف تعليقك

لأعلى