بالفيديو .. نصائح هامة للحفاظ على الوزن خلال شهر رمضان .. تعرف عليها | الصباح
ورشة عمل بحزب "المصريين" لمناقشة رؤية مصر 2030     elsaba7     اسلام أسامة يتعاقد علي " حفلة ٩" مع غادة عبدالرازق وطارق لطفي     elsaba7     مستشار البوتاس العربية رائد الصعوب أميناً عامأ للعربى للأسمدة      elsaba7     الليلة .. درة تشاهد "يوم وليلة" مع الجمهور بالشيخ زايد     elsaba7     رئيس قومي التنمية الزراعية: ما نراه من خراب بالدول المجاورة يجعلنا نشعر بقيمة الامان     elsaba7     تعرف على التفاصيل الكاملة لجائزة الإبداع الإعلامي.. آخر موعد للاشتراك وأسماء لجنة التحكيم     elsaba7     استبعاد مدير مدرسة التجارة بنين على خلفية واقعة "الغش الجماعي" بالغربية     elsaba7     رئيس حزب "المصريين" عن مهاجمة "الجزيرة" لقاعدة "برنيس": الضربة أوجعتهم     elsaba7     مصرع شاب فى حادث تصادم بسيارة نقل بالغربية (صورة)     elsaba7     وزيرة التضامن الاجتماعي: التنمية المستدامة تحتاج إلى المجتمع المدني (صور)     elsaba7     ضبط سيدة استولت على مبالغ مالية بزعم توظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية بالغربية     elsaba7     الأوقاف تقرر وقف مزاد تأجير " قصر النحاس باشا " بسمنود     elsaba7    

بالفيديو .. نصائح هامة للحفاظ على الوزن خلال شهر رمضان .. تعرف عليها

هانى جمعة / 2019-05-08 11:57:32 / منوعات
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

قالت لميس مراد، خبيرة تغذية، إن شهر رمضان فرصة لتقليل الوزن، لافتة إلى أنه ليس شيئا صحيا وضع كميات كبيرة وكثيرة على مائدة الطعام خلال الإفطار.

 

وأضافت "مراد"، خلال لقائها ببرنامج "يوم جديد" المذاع عبر فضائية "الغد" اليوم، الأربعاء، أن الصيام المتقطع يعد نظاما غذائيا لإنقاص الوزن في شهر رمضان، نظرا لاعتماده على الابتعاد عن السكريات.

 

ولفتت إلى أن كل شخص لديه في هذا النظام في المتوسط 1800 إلى 2000 كالوري، مشيرة إلى أن تناول الأكل بشكل سريع يزيد من الوزن في شهر رمضان، وأنه لا يفضل ممارسة الرياضة خلال فترة الصوم. 

 

وأكدت أنه من الضروري شرب سوائل كثيرة خلال الفترة ما بين الإفطار وحتى السحور، منوهة بأنه في حالة تناول الحلويات يكون من الأفضل تناولها بعد الإفطار بساعة أو اثنتين وبكميات صغيرة.

 

 


اضف تعليقك

لأعلى