"فؤاد" يؤكد على ضرورة تحديث بنية خدمة العملاء الخاصة بشركات المياه | الصباح
على الهلباوي : «ربنا أداني صوت حلو .. ومش هوسخ عمامة جدي»     elsaba7     استنفار أوروبي لمواجهة السياسات التركية التوسعية.. شاهد التفاصيل     elsaba7     رئيس "المصريين": منتديات الشباب رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والأمان     elsaba7     مرور القاهرة .. تحويلات مرورية بمناسبة غلق كوبرى الجلاء بمصر الجديدة     elsaba7     السيسي: مصر تؤمن أن دول القارة تمتلك إرادة سياسية والحكمة التي تمكنها من التغلب على التحديات     elsaba7     السيسي: جهودا كبيرة مبذولة لحل مشاكل القارة الأفريقية السمراء     elsaba7     السيسي: منتدى أسوان منصة حوار بين المسؤولين والمهتمين بقضايا أفريقيا     elsaba7     يلاشوت| مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري |كورة ستار     elsaba7     سامح عاشور: صحوة كبرى شهدتها النقابة منذ عام 2016     elsaba7     الشباب تدعم ثلاثة أندية رياضية بسوهاج     elsaba7     "الديهي" من داخل البرلمان الأوربي: "أردوغان" يقود العالم لحرب عالمية ثالثة     elsaba7     حفيد عبد اللطيف أبو رجيلة يستعيد حسابات لاعبي الزمالك المسروقة ويطرح كتابه الأول     elsaba7    

"فؤاد" يؤكد على ضرورة تحديث بنية خدمة العملاء الخاصة بشركات المياه

دعاء سعيد / 2019-05-08 11:18:36 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تطوير جودة خدمة العملاء في شركات المياه.

وقال "فؤاد":"أن هناك أضرار تواجه العديد من المواطنين نتيجة عدم حصولهم على المعلومات الصحيحة من موظفي الخط الساخن لشركة مياه القاهرة عند ابلاغهم عن أي شكوى، مشيرا إلى تخوف المواطنين من استمرار هذه المشكلة لاسيما مع قدوم فصل الصيف وشهر رمضان الكريم.

وأكد "فؤاد" على ضرورة تحديث بنية "خدمة العملاء" الخاصة بشركات المياه على غرار تجارب شركات الاتصالات والكهرباء في مصر، مضيفا أن هناك حاجة لإعداد موظفين محترفين وعلى دراية بممارسات خدمة العملاء، وكذلك تطبيق سياسة الشفافية من خلال إعلام المتصرر بالحقيقة كاملة وصريحة.

وطالب "فؤاد" بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة الإسكان والمرافق العامة، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات حياله.


اضف تعليقك

لأعلى