"فؤاد" يؤكد على ضرورة تحديث بنية خدمة العملاء الخاصة بشركات المياه | الصباح
السيسى يبعث برقية عزاء لخادم الحرمين فى وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     منى عيد تكتب: الجنية سبق الكارنية.     elsaba7     أكاديمية الشرطة تنظم ورشة العمل التدريبية الثانية حول " دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة"     elsaba7     زيارة أعضاء هيئة التدريس والدارسين بكلية القادة والأركان لأكاديمية الشرطة     elsaba7     حقيقية التعدي على لاعب كرة قدم بالمهندسين     elsaba7     الرئيس السيسي يبعث برقية تعازي لخادم الحرمين الشريفين في وفاة الأمير طلال بن عبد العزيز     elsaba7     الإسكان: استكمال سداد باقى مقدم حجز دار مصر وسكن مصر وJANNA بعد وقف التعامل     elsaba7     ندوات ارشادية وتثقيفية لحماية الطلاب من الوقوع في خطر الإدمان بالمنوفية     elsaba7     "تعرض للتنمر".. كيف استطاع محمود خسارة 70 كيلو من وزنة.. تعرف على التفاصيل (فيديو)     elsaba7     أصغر سائق توك توك في مصر.. تعرف على حكاية الطفلة "رحمه" التي تعول أهلها وتحلم بدخول كلية الطب (فيديو)     elsaba7     "فقده قدمه وأجرى 41 عملية".. تعرف على قصة محمود محارب السرطان (فيديو)     elsaba7     برنامج "تقدر" يحقق أمنية فايزة وميدوا ويُصلح بينهما (فيديو)     elsaba7    

"فؤاد" يؤكد على ضرورة تحديث بنية خدمة العملاء الخاصة بشركات المياه

دعاء سعيد / 2019-05-08 11:18:36 / سياسة
النائب محمد فؤاد

النائب محمد فؤاد

تقدم الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة البيئة والطاقة بمجلس النواب، بطلب إحاطة موجه إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تطوير جودة خدمة العملاء في شركات المياه.

وقال "فؤاد":"أن هناك أضرار تواجه العديد من المواطنين نتيجة عدم حصولهم على المعلومات الصحيحة من موظفي الخط الساخن لشركة مياه القاهرة عند ابلاغهم عن أي شكوى، مشيرا إلى تخوف المواطنين من استمرار هذه المشكلة لاسيما مع قدوم فصل الصيف وشهر رمضان الكريم.

وأكد "فؤاد" على ضرورة تحديث بنية "خدمة العملاء" الخاصة بشركات المياه على غرار تجارب شركات الاتصالات والكهرباء في مصر، مضيفا أن هناك حاجة لإعداد موظفين محترفين وعلى دراية بممارسات خدمة العملاء، وكذلك تطبيق سياسة الشفافية من خلال إعلام المتصرر بالحقيقة كاملة وصريحة.

وطالب "فؤاد" بإحالة طلب الإحاطة إلى لجنة الإسكان والمرافق العامة، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات حياله.


اضف تعليقك

لأعلى