بمشهد واحد .. كيف أثبت تامر حسني أنه يغرد بمفرده ؟ ( فيديو ) | الصباح
السفير احمد فاروق يقدم أوراق اعتماده للملك سلمان بن عبدالعزيز     elsaba7     مصرع طفلة إثر إنهيار عقار قديم بكرموز     elsaba7     الجيل يشارك فى "الخطاب الديني بين الواقع والمامول" بالكنيسة الإنجيلية     elsaba7     محافظ الإسكندرية يوافق على تنفيذ التوسعات ب6مدارس بالإدارات التعليمية المختلفة بتكلفة ب 49 مليون جنية     elsaba7     ضبط مسجل خطر وبحوزته مواد مخدرة بالغربية     elsaba7     رعب بين الأهالى بسبب عمود إنارة مكشوف بالمحلة     elsaba7     غرفة طوارىء لأستقبال شكاوى سقوط الأمطار بالمحلة     elsaba7     الأثار: تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سقوط الأمطار لمتابعةالمواقع الأثرية بالاسكندريه ومطروح وسيوة     elsaba7     سقوط الأمطار يتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بقطور     elsaba7     «الغربية».. تحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء أثناء سقوط أمطار     elsaba7     ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في أعمال المنتدى الاقتصادي الأفريقي الروسي     elsaba7     مصطفي الفقي: لا أعرف دولة تهتم بالثقافة مثل فرنسا.. والحملة على مصر انتجت كتابًا محوريًّا بالتاريخ الإنساني     elsaba7    

بمشهد واحد .. كيف أثبت تامر حسني أنه يغرد بمفرده ؟ ( فيديو )

أحمد حسن / 2019-05-08 11:18:34 / فن
تامر حسني في ولد الغلابة

تامر حسني في ولد الغلابة

دائما ما يسعى تامر حسني للتأني في اختياراته الفنية، علي أن تحدث جميعها جدلا واسعا بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لا يهمه الكم ولكن يهمه الفكرة والكيف، لا يسعى للتكرار أو الظهور فقط، لكن يحبذ أن ما يقدمه يصبح بمثابة نقلة في حياته الفنية أو العمل الذي يشارك فيه.

فهو واحد ممن يمتلكون موهبة فنية استطاع من خلالها أن يجذب الجمهور، لكن كما يقال الموهبة وحدها لا تكفي، لذلك يسعى دائما للتطوير نفسه وتقديم كل ما هو جديد، مثل لاعب كرة القدم الذي يثبت نفسه بموهبته الكروية، لكن عليه دائما أن يطور من نفسه حتي يستمر .

وبمشهد واحد فقط، استطاع أن يجعل نفسه حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، بل يحقق هذا المشهد فقط ملايين المشاهدات بعدما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر تامر حسني في مفاجأة من العيار الثقيل كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

ظهور تامر حسني في الحلقة آثار إعجاب الجمهور الذي تداول المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين تامر والسقا وهم يشاهدان سويا الحلقة الاولي من المسلسل داخل منزل أحدهم، وهو الأمر الذي علق عليه النجم أحمد السقا قائلا : " أحلى قاعده وـحلى اصحاب.....أحمد السقا وتامر حسنى و محمد سامى" . 

وشهدت الحلقة التي عرضت علي شاشة mbc مصر، ظهور تامر وهو يبيع "جلاليب صعيدي" ، وخلال سير الأحداث تقابل محمود شلبى – والذي يجسده تامر حسنى – مع عيسى مدرس التاريخ – والذي يجسده أحمد السقا، وتحدثا عن ظلم وقهر "الدنيا" وما يتعرضون له فى الحياة.
 
وعندما شاهد تامر حسنى عيسى ينزف بسبب جرح عميق فى ذراعه الأيمن، أهداه "جلباب" صعيدى ، وفى دعابة منه طلب قيمة الجلباب من عيسى بـ 35 جنيه .
 
"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية "عيسى" مدرس التاريخ. ويشارك في بطولة المسلسل أيضا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.
 


اضف تعليقك

لأعلى