شاهد.. "لبنان إلى صور".. مهرجان يحاكي التصاميم التاريخية في لبنان | الصباح
السفارة المصرية بكازخستان تقيم حفلا على شرف حضور ممثل شيخ الأزهر (صور)     elsaba7     "التعليم" تُشيد بمدارس "توشيبا العربي": مثال يُحتذى به في التعليم الصناعي     elsaba7     ضياء رشوان: «تجاوز محمد علي في حق الرئيس والجيش بذاءة».. (فيديو)     elsaba7     خبير اقتصادي يكشف أهمية المشروعات القومية في مصر: " ضرورية وليست رفاهية"     elsaba7     السبت.. "المصريين" ينظم برنامجين تدريبيين عن مهارات التفكير الإبداعي وإدارة المؤتمرات     elsaba7     بالمستندات.. "الوقف" بقنا تصرخ من الفساد.. والمسئولون "لاحياة لمن تنادي"     elsaba7     السعودية تعرض صوراً وحطام طائرات مسيرة وصواريخ استخدمتها إيران في هجوم "أرامكو"     elsaba7     وزيرة الخارجية السودانية: لقاء الرئيس مع رئيس الوزراء السوداني كان مثمرا وناجحا     elsaba7     هديل عويس: إدارة ترامب لا تريد الإطاحة بنظام ايران رغم توغلاته بالمنطقة     elsaba7     أحمد موسى: «إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب بفارق 3 أصوات عن حسام حسن».. (فيديو)     elsaba7     طاقم حكام ألماني لمباراة السوبر.. تعرف عليه     elsaba7     متفوقا على حسام حسن.. إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر     elsaba7    

شاهد.. "لبنان إلى صور".. مهرجان يحاكي التصاميم التاريخية في لبنان

عادل نصار / 2019-05-07 18:18:57 / منوعات
لبنان

لبنان

قالت هنادى عبود، منسقة مهرجان لبنان إلى صور، إن مهرجان "لبنان إلى صور" تضمن عرض الأزياء التراثي في ختام فعاليات مهرجان "لبنان إلى صور"، الذي تنظمه مجموعة "صور بتجمعنا".

وأكدت عبود فى حوار خاص لبرنامج يوم جديد أن المهرجان تضمن عرض أزياء تراثي يقدم للمرة الأولى في لبنان يحاكي العصور العابرة، ضمن عرض روائي عن ملكات وسيدات حكمن صور في التاريخ القديم بمشاركة ملكات مؤسسة السوسن العالمية وملك جمال لبنان ٢٠١٨ رامي عطا الله.

 

وقالت عبود إن المهرجان شهد مشاركة واسعة من ملوك وملكات العرب نظرًا لأهمية تجسيد تلك التصاميم التاريخية.

 

وكشفت عبود عن رغبتها فى استمرار عرض هذه التصميمات فى المهرجان فى السنوات المقبلة.

 


اضف تعليقك

لأعلى